الوطنمرآه الصحافة

بطل زين يسعى لتحجيم طموح الاتفاق

سيكون ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الهفوف مساء اليوم على موعد مع الإثارة والندية في لقاء يجمع الفتح بطل دوري زين والاتفاق الطامح لحضور أفضل، وذلك في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.
ويدخل الفتح المنتشي صاحب لقب زين اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أنهى احتفالاته بالمناسبة، وهو يعيش أحلى أيامه الرياضية، وهو يسعى لمواصلة تألقه بالحصول على لقب الأبطال.
وكان آخر لقاء جمع الفريقين في آخر مباراة في دوري زين انتهى لمصلحة الفتح برباعية قاسية.
وكان الفتح استعد للمباراة بعد إجازة تمتع بها لاعبوه، وركز مدربه، التونسي فتحي الجبال على اللعب السريع والاعتماد على الأطراف والتمريرات القصيرة، كما ركز أيضاً على الكرات الثابتة وكيفية استغلالها.
ومن المتوقع أن يشارك في المباراة في الحراسة عبدالله العويشير، وفي خط الدفاع بدر النخلي والمحترف السنغالي سيسوكو وعبدالعزيز بوشقراء وعدنان فلاتة، أما في خط الوسط فيلعب حسين المقهوي وربيع السفياني وأحمد بوعبيد والبرازيلي إلتون جوزيه وحمدان الحمدان، وفي الهجوم الكونجولي دوريس سالومو وحيدا.
من جانبه، يسعى الاتفاق إلى تحسين صورته الهزيلة التي ظهر بها في آخر جولات دوري زين، وعمد مدربه، البولندي سكورزا في آخر حصصه التدريبية إلى إغلاق المناطق الخلفية والارتداد السريع في حال خسارة الكرة، كما فرض على اللاعبين تنفيذ أكثر من خطة وطريقة تحسباً لأي سيناريو.
كما ركز سكورزا كذلك على تسديد الكرات الثابتة في التمارين التي حظيت بحضور مجلس الإدارة لرفع معنويات اللاعبين، ومطالبتهم بتعويض الخسارة الماضية.
ومن المتوقع أن يدخل الاتفاق المباراة بتشكيل مكون من فايز السبيعي في حراسة المرمى وماجد العمري وسانتوس وجمعان الجمعان وأحمد عكاش في خط الدفاع، وأحمد كانو وسلطان البرقان ويحيى الشهري وحمد الحمد في خط الوسط، ويوسف السالم وزامل السليم في الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى