عكاظ

بطولة دوري السلة أحدية للمرة الـ 16

توج فريق كرة السلة بنادي أحد رسميا ببطولة الدوري الممتاز إثر فوزه يوم أمس على الفتح بنتيجة (86/59) في اللقاء الذي أقيم على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة ضمن الجولة الـ (11) في الدوري.
ونجح أحد في تتويج نفسه بالبطولة قبل جولتين من انتهاء الدوري، حيث يتبقى له مباراتين أمام الاتحاد والأهلي بمثابة (تحصيل حاصل).
وجاء تحقيقه للدوري بخسارة واحدة فقط، بينما أقرب منافسيه الفتح خسر أربع مرات.
وبتحقيقه هذه البطولة بات يحمل البطولة رقم (16) كبطلا للدوري وبمجموع البطولات بمختلف أنواعها يصبح رصيده (39) بطولة في مشواره.
وتأتي هذه البطولة بعد غياب دام ثماني سنوات، حيث حقق آخر بطولة عام 1423/1424.
لقاء أحد المعروف في الأوساط السلاوية بمسمى (الحقيقة) ونظيره الفتح شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وكذلك تواجدا شرفيا وإداريا ما ساهم في أن يقدم أحد واحدة من روائعه التي اعتادها جمهور «طيبة».
اللقاء بدأ مثيرا من الجانبين، حيث تقدم أحد ووصل الفارق إلى 16 اسكور في الفترة الأولى، إلا أن لاعبي الفتح نجحوا في العودة للقاء عن طريقهم نجمهم محمد الصقر والمحترف الأمريكي «ويلي» واستطاع لاعبو أحد في ثلاثة دقائق من عمر اللقاء أن يفرضوا سيطرتهم خاصة من الناحية الدفاعية وبالتالي توسيع الفارق لصالحهم.
جماهير أحد احتفلت باللاعبين وصعد لاعبو الفريق للمدرجات احتفالا بالبطولة، كما أدت الرابطة دورا كبيرا خلال اللقاء، وشجعت ودعمت الفريق بحرارة بقيادة مصطفى الشاوش وعلاء الأحمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى