الأخبار المحليةالإتحاد

بعثة الاتحاد تصل إلى مدينة جوانزو الصينية .. وإستياء إتحادى من الإستقبال

وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعثة الفريق الكروي الأول بنادى الاتحاد إلى مدينة جوانزو الصينية برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد حامد فايز استعدادا لمواجهة فريق جوانزهو يوم الثلاثاء المقبل في إياب ربع نهائي مسابقة دوري ابطال آسيا وكان في استقبال البعثة في المطار منسق العلاقات العامة بالفريق يوسف النجار.

من جانبه استغرب الدكتور منصور اليامي التصرفات الغير مسئولة التي صدرت من جانب فريق جوانزهو الصيني في المطار عندما تم تعطيل تحرك البعثة إلى الفندق لأكثر من ساعة ونصف بشكل أزعج كافة أعضاء الفريق مشيرا بأن ذلك لا يتوازى مع المعاملة الراقية والمثالية التي قدمها نادي الاتحاد لبعثة فريق جوانزهو عند وصولها إلى المملكة لخوض لقاء الذهاب.

وفى السياق نفسه أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريبه على ملعب التدريب لنادي قوانغ جوه إيفرجراند الصيني استعدادا لمواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

في بداية المران اجتمع المدرب باللاعبين وسط الملعب، حيث طالبهم بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والتركيز على المباراة المقبلة، ثم قام بتوزيع اللاعبين إلى 3 مجموعات لتأدية بعض التدريبات الفنية المطلوبة من كل مجموعة ثم بعد ذلك أجرى مناورة بين اللاعبين في منتصف الملعب.

وتابع التدريب عدد من جماهير مدينة جوانزو وأبدوا سعادتهم بتواجد عميد الأندية في الصين.

وسوف يواصل الفريق تدريباته يوم غد على ذات الملعب عند الساعة الثامنة مساء.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ماجمع إلا ماوفق
    ويشرهون علينا لاتابعنا المسلسلات التركيه والمكسيكيه

  2. عادي السعودي دائما راعي مبدا
    وينهان برى
    وابد مانتوب
    يعني لو عاملناهم مره هنا بسوء كان يضبطون

  3. ياثقل دمكم يالطحالب
    تستخف دمك يالدلخ انت
    مسوي فيها كلمنجي وانت من جنبها
    اقول جماهير مسيار مانبي عند رجاجيل الاتحاد اوكيه مانبي شبهه
    يلا ظف وجهك ولاعاد اشوفك توطوط عند مجالس الرجال 🙂 يالفاشلين

  4. ههههههه يا شيخ خلهم يتونسون و يفترشون في المطار احسن من اللي يفترشون على ………… حتى لونهم يصبح اخضر مخضر و يسميه البدو ( مغدرق ) اي طحلبي اللون كريه الرائحة . خخخخههههههه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى