الأخبار المحليةالشباب

بعثة الشباب تصل إلى جينك البلجيكية .. وتدريبات صباحية ومسائية غداً

وصلت بعثة نادي الشباب السعودي إلى مدينة “جينك” البلجيكية صباح هذا اليوم الأحد قادمة من مدينة  الرياض , وكان في استقبال البعثة الشبابية سكرتير عام النادي الأستاذ محمد شطا.

حدد البلجيكي السيد ميشيل برودوم المشرف العام على لعبة كرة القدم بنادي الشباب الساعة الرابعة مساءاً لتجمع البعثة واللاعبين لإجراء بعض التمارين الخفيفة “تفكيك عضلات”.

وكانت البعثة الشبابية والتي يرأسها المدير الفني السيد ميشيل برودوم غادرت الرياض في ساعات الصباح الأولى من اليوم الأحد عبر الخطوط الألمانية “لفتهانزا”، قبل أن تتوقف في مدينة فرانكفورت بألمانيا لساعة واحدة، ومن ثم توجهت بعدها للعاصمة البلجيكية بروكسل.

وفى السياق نفسه أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم الأحد أولى تدريباته الاستعدادية على  ملعب نادي “جينك” البلجيكي مقر معسكره الخارجي، وذلك عند الساعة الرابعة بتوقيت بلجيكا ( فرق التوقيت ساعة واحدة)  وذلك تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم، ومدرب اللياقة السيد ” فيليب رينات”.

خضع اللاعبون الى تدريبات لياقية تمثلت في اللف حول الملعب، وإجراء بعض التمارين الخفيفة وتفكيك العضلات، وذلك استعداداً للدخول في البرنامج التدريبي الذي يقام على فترتين صباحية ومسائية بدءًا من يوم غدٍ الأثنين.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بالتوفيق لليووووووووووووووووث

    فريق يسير بطريقة احتراااااافية

    وفالكم البطولااااااااتـ القادمة بإذن الواحد الأحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى