الأخبار المحليةالهلال

بعثة الطائرة الهلالية تصل جدة .. والشريف يدعوا الجماهير الهلالية لمؤازرة الفريق أمام الأهلي

وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة الطائرة ظهر اليوم الأربعاء إلى محافظة جدة استعداداً لملاقاة الأهلي عند الساعة الرابعة من عصر يوم غدٍ الخميس على صالة رعاية الشباب في ختام الدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة. وسيدخل الهلال لقاء متصدراً سلم ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الأهلي حيث سيتوج الهلال بلقب الدوري في حال فوزه بإذن الله على الأهلي يوم غدٍ الخميس, أو الاحتكام لمباراة فاصلة تُقام عند الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة على ذات الصالة لتحديد هوية البطل.

ودعا المشرف العام لكرة الطائرة الأستاذ منصور الشريف جماهير الهلال في المنطقة الغربية بدعم ومؤازرة الهلال في لقاء الغد وذلك بحضورها المكثف والمعتاد من الجماهير الهلالية لزف الهلال بطلاً للدوري السعودي بإذن الله. وقال الشريف: “حضور الجماهير الهلالية ومؤازرتها للفريق سيسهم في تحقيق الهدف المطلوب دون الحاجة إلى مباراة فاصلة مع أشقائنا في النادي الأهلي حيث أن تواجد الجماهير الهلالية في الصالة سينعكس بالإيجاب على اللاعبين اللذين قدموا مستويات جيدة هذا الموسم رغم كل الظروف التي مرت على الفريق خلال هذا الموسم”. وأضاف الشريف قائلاً: “متى ما حضرت الجماهير الهلال بكثافتها المعهودة وتفاعلها المستمر سيتحقق بإذن الله نصف الانتصار كون أن الحضور الهلالي له وقعه وتأثيره على المنافس وبالتالي سيتحقق النصف الآخر لنحتفل معهم بإذن الله تعالى بعد المباراة بالكأس”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مع كامل احترامي لصحيفة لأكن ماتوصل انكم تتكلمون باسم الصحيفه و تقولون باذن الله يفوز على الاهلي اتوقع بيلعب مع الاهلي السعودي مهو مع فريق اجنبي وين المصداقيه ولامانه اتمني انها خطا مطبعي والاعتذار ان وجدت الشجاعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق