الرياضالهلال

بعثة الهلال تعود من دبي دون هاشيك

أدى الهلال تدريباً صباحياً أمس «الخميس» على ملعب استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم بنادي الشباب الإماراتي تحت إشراف مدرب الفريق التشيكي ايفان هاشيك قبل ان تعود بعثة الفريق إلى الرياض ظهر أمس، وتخلف المدرب التشيكي عن مرافقة الفريق إلى الرياض إذ بقي في دبي للجلوس مع عائلته في مقر سكنها هناك على أن يعود إلى الرياض مساء اليوم «الجمعة» لقيادة تدريبات الفريق التي ستبدأ الساعة السابعة والنصف في مقر النادي استعدادا لمواجهة نجران بعد غد «الأحد» على ملعب نادي الأخدود وستغادر بعثة الهلال إلى نجران اليوم»السبت».

من جهته أوضح مهاجم الهلال سعد الحارثي أن ما قدمه فريقه في المباراة لا يعكس مستواه الحقيقي وقال: «أضعنا انتصارا كان بأيدينا من خلال الفرص التي تهيأت للاعبين، من جهة واستغلال تراجع الفريق من جهة أخرى. وكنا مؤهلين لتسجيل أكثر من هدف، ولكن هذا حال الكرة لم نوفق اليوم وربما مكتوب لنا الانتصار في المباريات المقبلة».

وعن الأسماء التي لعب بها المدرب في اللقاء أكد الحارثي: «نحن في الفريق لا نعتمد على لاعب معين ودائماً ما نسعى لتطبيق ما يطلب منا، ولكن ظروف المباريات أحيانا تحتم علينا وليس هذا عذرا، ولكن أن نخطئ ونصحح الخطأ أفضل من الاستمرار فيه ويجب على الجميع احترام رؤية مهما كان وهو يرى أمورا أخرى لا نعلمها ولا يمكن الحكم عليها بالفشل».

وعن حظوظ الفريق بعد ثلاثة تعادلات أوضح الحارثي: «لازالت الفرص سانحة لنا أفضل من غيرنا بعد خسارة الغرافة القطري من بيروزي الايراني، فالمباراتان المقبلتان في الرياض وبإذن الله يكون لنا كلمة في ما تبقى من مباريات والهلال دائماً ما يظهر في اللحظات الحاسمة، وبتصحيح الاخطاء والعمل الجاد والاهتمام من الجميع سيكون المستقبل أفضل وسنعوض الجماهير في المباريات المقبلة إن شاء الله»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق