عكاظ

بعثة الوحدة تربك المطار واحتفالية خاصة تنتظر الأبطال

اربكت بعثة فريق نادي الوحدة مطار الملك عبدالعزيز، الجماهير الكبيرة التي حضرت لاستقبال اللاعبين في الاحتفالية التي حظيت بها البعثة يوم أمس في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، عقب عودة الفريق الأول من القصيم بعد انتهاء مهمته الكروية في الرس بفوز ثمين على فريق الحزم بهدف يتيم، أكد عودة الفرسان لدوري زين، وقد حرص عدد كبير من أعضاء مجلس شرف النادي والجماهير على الحضور المبكر للمطار لاستقبال الفرسان بالورود، وكان هناك عدد كبير من جمهور النادي يرافق الفريق في رحلة العودة بعد أن دعموا الفرسان هناك وساندوهم طوال المباراة، وقد كانت فرحة اللاعبين كبيرة بهذه المشاعر الفياضة التي غمرهم بها شرفيو وجماهير النادي وإدارة النادي تعد احتفالية خاصة بالأبطال.

المؤشر: إسعاد الجماهير

يؤكد هداف الفريق سليمان مؤشر أن سعادة محبي النادي هي هدفنا الأول، والحمد لله أن هذا تحقق فقد كانت جماهير الوحدة الداعم الكبير لنا في جميع المباريات في داخل مكة المكرمة وخارجها والدليل تواجدهم المكثف في مباراتنا الأخيرة والمصيرية أمام الحزم رغم بعد المسافة فقد تحملت الجماهير التعب والعناء ومشقة السفر للقصيم بواسطة الحافلات عن طريق البر من أجل أن تقف معنا في المهمة الصعبة، ولا شك أن المسؤولية القادمة ستكون أكبر على عاتقنا حتى نواصل إسعاد جمهور الوحدة الحبيب.

عواد: رجالات الوحدة دعموا الفرسان

قال المشرف العام على الفريق دخيل عواد الأحمدي، «الحمد لله على نجاح الفريق في تجاوز الحزم وتحقيق الفوز الأهم في مسابقة دوري الدرجة الأولى ولاعبونا كانوا رجالا في مثل هذه الموقف» مشيرا إلى أنهم أكدوا على جدارة الفريق بالعودة لدوري زين، الذي يعد مكانه الطبيعي بين الكبار، وبالمناسبة أبارك لجميع الوحداويين بمختلف طبقاتهم على ما تحقق من إنجاز رغم كل الظروف، مشيدا بدعم واهتمام مسؤولي النادي ومن ورائهم من رجال يستحقون كل الشكر على ما بذلوه، وأثنى على عمل الجهازين والإداري الذي ساهم بكل فعالية في عودة الفرسان من جديد للأضواء، وشكر خاص للاعبين الأبطال على جهودهم وتضحياتهم وإخلاصهم وبإذن الله القادم سيكون أفضل بمشيئة الله.

الوحداويون يرقصون المزمار ابتهاجاً بالتأهل

فور انتهاء مباراة الفريق الوحداوي أمام فريق الحزم التي حسمها فرسان مكة لصالحهم بهدف دون مقابل، وتأكد عودة الفرسان إلى دوري زين، تواجد عدد كبير من أنصار الوحدة أمام مقر النادي، وبعد تبادل التهاني بمناسبة العودة لعبوا المزمار طوال الليل ورددوا الأهازيج الجميلة ابتهاجا بهذا الإنجاز.

يقول المشجع الوحداوي مخلد العتيبي: الحمد لله على عودة الفرسان لمكانهم الطبيعي وهذا ما كنا ننتظره من نجوم الفريق لثقتنا في إمكانياتهم وإخلاصهم للشعار الذي يرتدونه، وبارك لكل الوحداويين هذه العودة المضفرة وننتظر جهودا أكبر من الإدارة من أجل أن يظهر الفرسان في الموسم المقبل بالمظهر المشرف في دوري زين. أما المشجع الوحداوي مشهور البنيان فيقول وبفرحة عارمة: فريقنا كبير وتاريخه عريق ومكانة اللائق به دوري زين، والحمد الله أن قرار الهبوط لم يكن محبطا لنا رغم مرارته، لذا جاءت العودة بكل اقتدار وجدارة، ونتمنى أن يكون للفرسان كلمتهم في دوري زين الموسم المقبل، ولا بد لإدارة النادي من التخطيط المبكر للعمل القادم من الآن حتى يكون الفرسان في موقف قوي في منافسات الممتاز. أما المشجع عبد العزيز عجلان فيقول: كنا واثقين من عودة الفرسان، والحمد لله أن الجهود التي بذلها رجالات الوحدة واللاعبون والإداريون والجهاز الفني ساهمت في دفع قافلة الفرسان لساحة الممتاز. وبإذن الله سيكون الوضع في الموسم المقبل في دوري زين أفضل وإدارة النادي تقع عليها مسؤولية أكبر في التخطيط منذ الآن حتى يكون الفرسان في الوضع السليم.

وقال المشجع حماد سعود الدعجاني: أولا أوجه الشكر لكل من دعم وساند الفريق حتى تكللت المساعي بالنجاح والحقيقة جميعنا سعداء بعودة الفرسان لدوري الكبار.

مطالبات وحداوية بضرورة استمرار بشير

بعد النجاحات التي حققها المدرب المصري بشير عبد الصمد في قيادة الفريق الوحداوي ومساهمته الفعالة في عودة الفرسان لدوري زين..

وقد كانت الخطوة التي أقدم عليها المدرب بدعم من الإدارة التي تمثلت في إبعاد عدد من اللاعبين محدودي العطاء والاعتماد على اللاعبين الشباب هي الخطوة الأهم في عودة الفريق وتحقيق هدف الصعود لدوري زين، لهذا جاءت مطالبات جماهير الوحدة قوية في استمرار المدرب بشير عبد الصمد للإشراف على الفريق في دوري زين الموسم القادم، حيث يرون أن الاستقرار عامل مهم لنجاح الفريق، فالمدرب عارف ببواطن أمور الفريق ويحظى بمحبة اللاعبين وهو مدرب متمكن وناجح في كل الجوانب النفسية والفنية، كما أن البحث عن مدرب بديل قد يربك استقرار ووضع الفريق، فالمدرب بشير وضع بصمته ويحظى بالقبول وتجديد عقده مطلوب ومهم. فإلى جانب نجاحه الخير مع الفريق فله سابق تجربة في النادي الموسم الماضي فقد أعاد اكتشاف عناصر الفريق الحاليين إبان إشرافه على تدريب فريق الأولمبي الذي استطاع أن يقدم أفضل النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى