الأخبارالأخبار المحليةالنصر

بعد استبعاد العنزي من المنتخب .. جماهير النصر تهاجم مدرب الأخضر

هاجمت الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قرار المدير الفني الأسباني “لوبيز كارو” مدرب المنتخب السعودي الخاص باستبعاد الحارس عبدالله العنزي من معسكر المنتخب السعودي بسبب الإصابة، وأكد جمهور النصر أن المدرب قصد إحباط اللاعب عندما أعلن من قبل أنه سيكون حارساً رابعاً مع المنتخب، ثم يقوم باستبعاده بداعي الإصابة .

وكان الحارس عبدالله العنزي قد غادر صباح اليوم المعسكر المُقام للمنتخب السعودي في محافظة الخبر استعداداً لمباراة العراق القادمة، وذلك بناءً على التقرير الطبي لإصابته.

تجدر الإشارة إلى أن الأخضر السعودي سيلاقي المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في أستراليا عام 2015 .

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. من الممكن أن اللاعب كانت تعطى له بعض الأدوية المسكنة خلال مباريات الدوري والذي لم يسجل في مرماه سوى هدفين وفي المنتخب يطلع مصاب أو أنه كان يعطى مسكنات وبها بعض الأدوية المحضورة وخشية إدارة المنتخب الكشف عليه من الاتحاد الآسيوي للمنشطات وتطلع العينة إيجابيه ويندم النصراويين وخاصة والد اللاعب سلمان القريني الذي تبناه في إحدى القنوات وسهي عن سالم الدوسري وإلا كيف بلاعب طوال الدوري يحتل المركز الاول عند المحللين وفجأة وبدون مقدمات يطلع مصاب في المنتخب أنشري يا لجماهير اذا كنتي حياديه

    1. بالعكس اللاعب غير مصاب البته لكن بسبب تصريح المدرب انه الحارس الرابع وهي كانت محبطة جدا له (الصراحة معاه حق) وهو افضل حارس حالياً (وضح تأثير تصريح مدرب المنتخب في مباراة الاتفاق على مستوى اللاعب) الخلاصة ان المنتخب رايح فيها من التعصب سواء من النصراوية اوالهلالية او غيرهم من الاندية الكبيرة الأخرى لذا اتمنى ان يتم تكليف شركة بإدارة احوال المنتخب من أ إلى ي بعيدا عن التعصب.

      اه يالاخصر كم كنت تطربنا أيام الأساطير اما الان فالتعصب والواسطات طغت على السطح كما طغى الخبث على الماء العذب

  2. انتم يا نصراويه ليس لديكم مندوب لتسيير اللاعبين با المنتخب اتو البيوت من ابوابها قدمو معروض على السوسه بتاعت زمان والحاضر وبعدين ينظر الى طلبكم هده حال المنتخب مادام السوسه لها باعها في مجال الكوره والمهناء في التحكيم للمعلوميه دمتم بخير

  3. الهلاليون فهموها صح اشغلوا عبدالله العنزي بتفكيره با انطمامه الى المنتخب ولم يركز في المباره الاخيره التي انتهت با التعادل ثم جعلوه احد الحراس با المنتخب واعلنو انه الحارس الراع ليجلوه يعيش تحت الضغوط ثم يتدخلون اصحاب النفود للمدير الفني والطبي ليصدموه عن مستواه باابعاده عن المنتخب ولكن النصراويون يعرضون العنزي على طبيب النادي اولا واداثبت انه غير مصاب يعرض على مستشفى بطريقه سريه ليتحصلو على تقرير وعلى ضوه يقدمون على الجهات المختصه ىلنظر في التلاعب بالمنتخب الدينهم يحاولون افساد نجاحه

  4. بصراحة اضحك على عقليان جماهير النصر. اذا لم يضم لاعبيهم قالوا مؤامرة وميول واذا ضمنهم قالوا مؤامرة لاجهادهم قبل مباراة الهلال. لوا مباراتهم الي بعد المنتخب مو مع الهلال كان تغير الكلام. المفروض يسالون انفسهم بالاول كيف اصيب. أوانا مصاب ويتناول مسكنات طول الدوري. ومع ذلك الهلاليون لم يشككوا. والله الزعيم موداري عنكم انضميتوا او جلستوا بيتكم. الوعد الميدان يانصر والدوري للي نفسة طويل مو فوز او فوزين. الدوري ستة وعشرين مباراة هذا دوري مو خروج المغلوب. معذروين من عشرين سنة ماتدرون وش إلطبخة.

  5. طيب يالزعيقيــة => ولية ما يتلقى العلاج والمتابعة من قبل اخصائي المنتخب . مثلة مثل غيرة الي انظم للمتخب وهو بعكاز ؟؟ او انة مجرد ضمة للمتخب كان لوبيز تحت ضغط اعلامي منصف وواقعي بخصوص ان العنزي هو الاجدر والاحق للانضمام للمنتخب.؟

  6. اين الرقابة. على مشجعي الهلال. وهم يتهمون. العنزي. الذي لا حول له ولا قوة ولا ذنب له. باستعمال المنشطات والمسكنات. وغيرها. الا تخجلون. يا همج ويا قوم جحا المهبول. هل هذا جمهور. مثالي. حشى. والله انه جمهور. ضلالي. وهمجي. وزعيقي. يجب عليكم محاربة المنتخب كله وعدم الحضور. اما المدرب. فيملى عليه من اللوبي الهلالي لإحباط معنويات العنزي. ورب ضارة أنفعهم. أحسن له. الدوسري يأتي بعكازات. ويعالج بالمنتخب وهذا يصاب بالمنتخب ويطرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى