الجزيرة

بعد اعتذار عبدالغني مشعل السعيد يتنازل عن حقه ويشكر السهلاوي

تم مساء أمس (الصلح) ما بين لاعب الاتحاد مشعل السعيد ولاعب النصر حسين عبدالغني، وذلك بعد المشكلة التي حصلت بين الطرفين بعد لقاء الدور الأول في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي جعلت مشعل السعيد يقوم برفع قضية في المحكمة، وتم الصلح في منزل رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بحضور عضو مجلس إدارة نادي النصر العميد فهد المشيقيح بالإضافة إلى المحامي القانوني الذي تم تكليفه برفع القضية لدى المحكمة ثامر الحنيوي.

هذا وكان حسين عبدالغني هو أول من حضر إلى منزل الرئيس الاتحادي؛ حيث دار حديث بين الطرفين وبعدها حضر مشعل السعيد برفقة وكيل أعماله عصام العبدلي؛ حيث تم بعد ذلك الصلح بين الطرفين وتبادل الصور والأحاديث الجانبية.إلى ذلك فقد تحدث رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل بأن الصلح الذي تم ما بين السعيد وعبدالغني يؤكد مدى العلاقة المتينة التي تجمعنا بشقيقنا فريق النصر وأن لا يوجد هناك أي خلافات بين الناديين.

من جانبه قدم مشعل السعيد شكره للمبادرة التي قام بها اللاعب حسين عبدالغني بالاعتذار على ما بدر منه مقدماً في الوقت ذاته شكره إلى زميله في نادي النصر محمد السهلاوي على الدور الكبير الذي لعبه في هذا الصلح متمنياً من وسائل الإعلام إعطاء (الصلح) حقه بعد التضخيم الذي كان بعد المشكلة التي حصلت بين الطرفين وما تم تداوله في وسائل الإعلام.

هذا وقد قدم حسين عبدالغني اعتذاره لزميله مشعل السعيد على ما بدر منه، ورفض اللاعبان الحديث عن أي جوانب أخرى بخلاف الصلح الذي جرى بينهما.

الجدير بالذكر بأن (الجزيرة) قد أشارت في عددها الصادر أمس عن صلح اللاعبين مشعل السعيد و حسين عبدالغني وهذا ما حصل بالأمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى