الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

بعد الخروج من الأسيوية: الأهلي يستعد للنهضة.. والهويش حكما للقاء

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الاستعداد للقاء الذي سيجمعه الاثنين بنادي النهضة في المرحلة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وذلك عقب الخسارة التي مني بها أمام أف سي سيئول الكوري الجنوبي وخروجه من دوري أبطال أسيا.
وتحت إشراف المدير الفني فيتور بيريرا أدى الفريق، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، تدريبات على الإعداد البدني واللياقي وبعض التدريبات التكتيكية الخاصة.
كما عقد بيريرا اجتماعا مع اللاعبين أوضح لهم خلاله الأخطاء التي أدت إلى الهزيمة الأخيرة والخروج من الأسيوية وضرورة تصحيحها خلال الفترة المقبلة.
كما اجتمع الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي بالأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول قبل التدريب وطالبهم بنسيان بطولة دوري أبطال آسيا، والتركيز على المسابقات المقبلة، وأولها مسابقة دوري عبد اللطيف جميل بدءاً من مباراة الفريق المقبلة أمام النهضة.
ومن ناحية أخرى أسندت لجنة الحكام الرئيسية مهمة إدارة مباراة الأهلي والنهضة يوم الاثمين بالدمام إلى الحكم محمد الهويش يعاونه كل من هشام الرفاعي , حزام العمري .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياوهيلي الهلال قادم الى مكه ابحث عن مكان تختبئي فيه الخمسه من نصيب الاتحاد وانت سيتم عمل دبل عشره ياكحلي الوعد قدام جابيين يا كرافت

  2. الخروج من الأســــــــياوية بشرف اولا” الأهلي لعب بدون مهاجميــــــــن ثانيا” بشهادة الجميــــــــــع الأهلي لعب
    افضل من فريق ســــــــــــــيؤول والبركة في حارســـــــــــــــــــــــــهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى