الأخبار المحليةالشباب

بعد الخروج من الكأس : الشباب يستأنف تدريباته اليوم .. وبرودوم يمنح لاعبيه راحة غداً

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الاربعاء تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي” ميشيل برودوم” وذلك عقب فراغه من لقاء الرائد في بطولة كأس ولي العهد.

بدأت التدريبات  بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” اعقبها مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق الى مجموعتين  طبقت  المجموعة الأولى والتي شاركت في لقاء الأمس تدريبات استرجاعية ، فيما طبقت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب .

منح الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الشباب لاعبي الفريق الأول راحة ليوم غداً( الخميس) على أن يعاودا التدريبات الجمعة المقبل، وذلك بعد فراغهم من لقاء الرائد ضمن مباريات بطولة كأس ولي العهد.

يعادو الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تدريباته يوم غداَ الخميس على ملعب نادي الرياض، وذلك بعد فراغ اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم بهدف دون مقابل من نظيره بنادي هجر، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الشباب للأندية الممتازة.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنظيره الإهلي عصر غداَ الخميس (3:15) على استاد الأمير خالد بن سلطان ، وذلك لقاءات الجولة السابعة من دوري الناشئين للدرجة الممتازة.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته عصر اليوم تحت إشراف مدربه “نيكولا” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات خفيفة وقف من خلالها على جازيتهم للقاء.

بعد نهاية التدريبات دخل اللاعبين معسكراً داخلياً بالنادي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى