المدينة

بعد العودة لـ زين..الفرسان في الأحضان

بالورود والرياحين، استقبلت جماهير وحداوية غفيرة صباح أمس الجمعة في مطار الملك عبدالعزيز في جدة بعثة الفريق الوحداوي الأول لكرة القدم بعد عودته ظافرًا من الرس بالعودة لدوري(زين) للمحترفين إثر فوزه بهدف على مضيفه الحزم.
بعد أن قضى موسما في دوري الدرجة الأولى التي هبط إليها بقرار من اتحاد كرة القدم السعودي.
الفرحة كانت كبيرة واحتشدت جماهير غفيرة قبل وصول الطائرة رقم 1275 القادمة من مطار القصيم حيث تفاجأ الفرسان بالاستقبال الكبير من جماهير الفريق الوفية التي أقلت الأبطال حيث لم يكونوا يتوقعوا الاستقبال الكبير رغم أن وقت وصولهم جاء قبل أذان صلاة الجمعة بنصف ساعة.
وكان في مقدمة مستقبلي الفريق نائب رئيس النادي الدكتور زايد الحارثي وعضو مجلس الإدارة والشرفي المعروف سلطان الخضري والدكتور عمر المروعي إضافة إلى الدكتور محمود كسناوي ممثل الأسرة الوحداوية وعضو شرف النادي وجماهير مكاوية غفيرة حضرت وهي تحمل الشالات الوحداوية وقامت بتقليدها على أعناق لاعبي الفريق وأحاطوهم بالحب والتقدير وخصت الجماهير الوحداوية اللاعب الشاب سعيد الزهراني باستقبال خاص باعتباره من سجل هدف الفوز والصعود الغالي وقام العديد بالتقاط الصور التذكارية معه ومع نجوم الفريق أيضا.
من جانبه وجد علي داوود رئيس النادي استقبالا حارا من قبل كافة أعضاء مجلس الإدارة والجماهير التي قامت بتهنئته بالفوز والعودة لدوري المحترفين، كما وجد المصري بشير عبدالصمد مدرب الفريق استقبالا كبيرًا وكان هدفا للعديد من وسائل الإعلام التي اخذت منه تصريحات عن أسرار الفوز والصعود.
وقدم علي داوود رئيس النادي التهاني إلى الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وقال: لقد شاهد الجميع جهود هذا الرجل مع مكة وأهلها وأسهم في منح الفريق روحا معنوية عالية من خلال متابعته للأنشطة الرياضية في مكة المكرمة وحقيقة مهما نقول في حقه فلن نوفيه حقه. وأشار داوود إلى أن الفوز تحقق بوقفة الجميع من أعضاء شرف ومجلس إدارة (وكان دور الشيخ صالح كامل واضحا وقدم الكثير خلال الفترة الماضية وأسهم فيما وصل إليه الفريق.. كما أن وقفة كل الوحداويين كانت ظاهرة خاصة في توفير البصات وترحيل الجمهور إلى الرس وهي التي ساندت الفريق بقوة).
وعبر الدكتور زايد الحارثي نائب رئيس النادي عن سعادته بالصعود بقوله:( الفوز والحمدلله جاء بجهود الإدارة وأعضاء الشرف ونقدم التهاني إلى كل الوحداويين في كافة أنحاء المملكة وحقيقة عملت الإدارة الكثير من أجل تجاوز أي معوقات والحمدلله تكلل ذلك بالتأهل الكبير الذي أسعدنا وأسعد كافة الوحداويين).فيما أشار سلطان الخضري عضو شرف النادي إلى أن الفوز تحقق (بعد أن عشنا فترة مؤلمة بعد هبوط الفريق إلى مصاف الدرجة الأولى ولكن الحمدلله أثبت لاعبو الوحدة أنهم رجال وقدر المسؤولية وأن عودتهم كانت في المكان المناسب وأن هذا هو موقعهم الأساسي).
فيما أشار الدكتور عمر المروعي عضو شرف النادي بأن ليلة أول أمس الخميس لن تنسى في تاريخ الوحدة، وزاد:( سعادتنا لايمكن وصفها أبدًا لقد تأهلنا وحققنا المراد المطلوب الذي انتظرناه أشهرًا عديدة والحمد لله لاعبو الفريق كانوا عند كلمتهم وحقيقة الحضور الجماهيري الهائل أكبر دليل على أن الفريق موقعه الأساسي مع الكبار). .
فيما أكد عضو شرف النادي الذي رافق الفريق إلى الرس رامي تونسي بأن التأهل ( تحقق بجهود جبارة من الجميع وحقيقة أنه من وقت حضور الأمير خالد الفيصل إلى النادي في زيارته الشهيرة استطاع بكلماته إعادة روح الوفاء بين الوحداويين وبدأ الفريق يسير بخطوات ثابتة حيث تأهل إلى نهائي كأس ولي العهد ووصل إلى دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والآن يتأهل بنفس العناصر الشابة مما يدل على أن الفريق يسير في الطريق الصحيح ولا ننسى وقفات الإدارة برئاسة علي داوود وأعضاء الشرف ومجلس الإدارة).
وأشار ياسر الأحمدي مدير المركز الإعلامي إلى أن التأهل جاء بعد ظروف صعبة مرت على الفريق (ولكن الإدارة واللاعبون تجاوزوها بكل ثقة وحققوا الأمل الكبير بالتأهل إلى دوري زين رغم أن الفريق مر في الدوري بظروف صعبة ولكن بالعزيمة والإصرار تجاوزها الفرسان ووصلوا لمرادهم).
وقال مدرب الفريق بشير عبدالصمد إن الفوز تحقق بعد جهود جبارة من الإدارة والقائمين على الفريق خصوصًا من رئيس النادي علي داوود (الذي سهر الليل وبقي مع الفريق طوال النهار من أجل العودة إلى دوري زين، والحمد لله الذي كتب لنا إن نصعد وصعدنا وحققنا أمنية أهل مكة).
ووصف اللاعب عبدالخالق برناوي الفوز بالغالي وأبان:( الحمدلله على الفوز الغالي خضنا مباريات صعبة وتأهلنا من مباراة كانت حاسمة)، فيما أوضح صاحب الهدف الغالي سعيد الزهراني أن الفوز تحقق بجهود جميع زملائي، مبينا:(أنا سعيد بالهدف وسعادتي أكبر بتعاون زملائي معي لقد حققنا الهدف الذي أعادنا إلى دوري زين وهذا الأهم وأعتقد أن الوحدة بإذن الله لن تهبط مرة ثانية إلى دوري الدرجة الأولى).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى