الأخبار المحليةالأهلي

بعد تألق الجار و التعاقد مع مهاجم متقاعد … المركز الاعلامي بالنادي الاهلي يفتخر بلقب الوصيف في بيان رسمي‏ – صورة –

قراءه – نقدية

في خطوة غير متوقعة على الإطلاق لم يجد القائمون على المركز الاعلامي بالنادي الأهلي إلا هذا التوقيت كي تُذكر الجماهير بتاريخ الفريق في البطولات الاسيوية وأرقامه الحصرية في نفس الوقت الذي يُقبل فيه الفريق الأول على مواجهة مصيرية أمام فريق سيول في ربع نهائي دوري الأبطال وبدلاً من تكثيف الجهود لمساندة الفريق من أجل التأهل إلى نصف النهائي إلا أن القائمون على المركز الاعلامي بالنادي الاهلي وجدو أن ريادتهم في المشاركة في البطولات الاسيوية وحصولها على لقب الوصيف الأهم و الأجدر بالحديث .

ويبدو أن تألق الجار في مباراة الأمس وفوزه الكبير على بطل الدوري بالإضافة إلى ضعف فرص الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال وكذلك الأحداث التي واكبت فشل الأهلي في تدعيم صفوفه بمهاجم قوي ولم تجد إلا المتقاعد يونس محمود قد أثرالقائمون على المركز الاعلامي ولم يجدو الا طريقة تشتت الانتباه بعيداً بذكر هذا الربط التاريخي.

أكد النادي الأهلي في البيان الذي صدر عبر المركز الإعلامي على تاريخه المجيد في الرياضة السعودية وشدد على أنه أول فريق يشارك في بطولة آسيوية عندما شارك في بطولة عام 1974 ولكنه انسحب منها بعد أن شارك فيها فريق اسرائيلي .

وأكد الأهلي في البيان أنه شارك في البطولة بوصفه بطلاً لكأس الملك بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف أحرزهما سعيد غراب ومحمد عمر راجخان في المباراة التي أقيمت في ملعب رعاية الشباب بالملز بتاريخ 11 / 2 / 1393 .

وواصل بيان الأهلي تأكيده على الريادة الآسيوية واضاف أن الراقي عاد للشماركة في البطولات الآسيوية بعد مرور 11 عام حين استضافت مدينة جدة بطولة أبطال الدوري الآسيوية عام 1986 م وحل الأهلي وصيفاً بعد خسارته المباراة النهائية أمام فريق دايو الكوري .

بيان الاهلي

مقالات ذات صلة

‫29 تعليقات

  1. واضح التحامل من طريقة صياغة الخبر . ما علاقة الأهلي بفوز الجار !!! المهاجم المتقاعد سيلعب أمام منتخبنا في التصفيات . أتمنى أن تكون الكتابات بعيدة عن أهواء المدرجات وجلسات المقاهي . هذا ولكم جزيل الشكر

  2. بيان صريح ونزيه وردكم وتعليقكم عليه يضع أكثر من علامة استفهام

    من حق الملكي أن يوضح للجميع تاريخ مشاركاته في أي بطولة

    ردكم فيه ميول صحيفتكم السوداء التي بعدت كل البعد عن الحس الإعلامي ولاغرابة منكم

    أنا عارف ردي ما راح يطلع ويعامل ردي بالسواد الذي تتصفون فيه

  3. ههههههههههههههههههه

    يعني الحين هالبيان من نادي الاهلي على اساس ايش

    على اساس انه اكثر فريق يحقق بطولات اسيا !!!!!!!!!!!!!!!!!

    احساسي يقول ان المركز الاعلامي فاضي ماعنده شغل قال خلنا نفتش وندور لنا لو بطولة اكثر مشاركة هههههههههه

    يارباه هههههههههههههههه

    طاح من عيني الاهلي بعد هالاختراعات

    عجزتو تجيبون بطولة سيا وبطولة الدوري لكم سنين واخترعتو اكثر مشاركه ههههههههههههه

  4. حيلة العاجز
    الضعيف
    كلام انشائي
    لايقدم ولا يوخر
    الارقام فقط هي من تفصل وتحدد الافضلية
    وليس كلام مصفصف يحاول يستبق الخروج
    وارضاء جماهيرة المضحوك عليهم

  5. عزالله انهم داجين .. اعطوا مثلك وعيناتك الفرصة للتشفي والتشمت وش علاقتك بهم والاتحاد .. ولا حقد دفين ولا عادة اعلام رياضي يشبه مجالس النساء قيل وقال وحش وتشمت وتشفي .. امحق من اعلام …

  6. التقليم من الاهلي من ضعاف النفوس لن يزيده الا القا شاء من شاء وابا من ابا واضح التحامل من طريقة اعداد الخبر . ما علاقة الأهلي بفوز الاتحاد !!! المهاجم العراقي سيلعب أمام منتخبنا في التصفيات . أتمنى أن تكون الكتابات بعيدة عن أهواء المدرجات وجلسات المقاهي . وان تكون الحياديه عنوان لكم كما عهدناكم هذا ولكم جزيل الشكر

  7. خخخخخ تبطحي تسدحي فاضين يارجال ماعندهم قال اول واول 37 سنه يفحطون ماجابو الدوري وترجون منهم خير
    شوفو يوم الاربعاء ممثل المملكة العربية السعودية نادي الوطن الحقيقي كيف يتأهل ان شاء الله
    والا الطحالب طالعين طالعين الله لايعوق بشر

  8. فشله من جد هالفريق

    ايش يعني أول وخسرنا 3/1 تيب ليش تعلم في الهزيمه فرحان فيها مثلا
    والا هذا انجاز

    حمدلله حمدلله حمدلله
    معقوله في احد يشجع الأهلي اتوقع مايشجعو الا المخابيل

    عشتو قال نادي الوطن والملكي

  9. وش دخل الملكي بفووز الجار !!
    الجار فك عقدة سنتين كان الفتح اخده رايح جااي واخد منه 12 نقطه في الدوري !!
    وعاد الفتح وغطى بهم القدر في كاس السوبرثلاثيه ولا اروع وامس فازالجار بمباركة خليل جلال!!

    عموماً ياصغارجده ماهو منكم من لسعة فيكتور الاسيويه كانت اليييمه الا الان مؤثره في جماهير صغيرجده ههههههـ!!
    عموماً فيكتور راجع يقلب مواجع ويقلق مضاجع ويرد صغير جده للسابع!!

  10. تبون الصدق عاد

    عبر الزمان سنبطي عظم ههههههههههه فلوها وعلوها

    ما اخذنا الدوري ناخذ اسياء

  11. هههههههههههههه والله من جد المثل اللي يقول ماعلى المجنون حرج
    مجانين حتي ادارتهم انجنت وياليتهم شرفوا امحق فريق يفشل من زمان
    والكورين معطينهم من زمان مو بس السان حتي دايو الكوري اخذ بطولة
    من امامهم وتستمر المهازل الطحلبية في المستقعات مجانين

  12. شكرا للمركز الاعلامي على التوضيح بالنسبة لجمهور البروستد وجمهور الزعيق مقهورين من النادي الاهلي يصارع القاره الاسئوية فريق يلعب في حرمه بالمجمعة وفريق يصارع من أجل أسياء بعض النظر عن خسارة الملكي يوم الاربعاء القادم الملكي الأن في العناية المركزه وفي الانتقالات الشتوية سترون العجب . شكرا الى أسد الأهلي الامير ـ فهد بن خالد .

  13. الأهم أن الأهلي لم يربي لاعبيه على خيانة منتخبهم يا صاحب الخبر فقد كانوا الأبرز دوما والأكثر تأثيرا في انجازات الوطن بالرغم من الإعلام المتحيز من أمثالك
    فلا علاقة لهذا بذاك ولكن تريدون التغطية على فضيحة العكازات المكشوفة ولكن هيهات فالجماهير لدينا أذكى من أن تلعبون عليها

  14. بيان ماله داعي انما تبرير للجمهور العاطفي قبل مباراة الاهلي القادمة اذا خرج الفريق بانه اول فريق شارك في آسيا

  15. ماذا دخل الجار في البيان ؟
    صحيفه فاااشله فاااشله تبحث عن الاثاره بين جماهير الاهلي وجمااهير الاتحاد؟
    لا لومك لان القائم علي الصحيفه سكرتير (فريق ؟؟ )فريق لاعبوه يهربون من خدمة المنتخت باعار واهيه؟
    لا الومك لانه الفشل في صحيفتكم وااضح من قلة القراء ؟فاااااشل صحيفه

  16. كبييييير يا أهلي..
    شاغلهم عن نفسهم وعن أنديتهم.. تأكل وتشرب وتنام معهم..
    ستظل الأرقى وصاحب أفضل وأمتع أداء بشهادة المحايدين من أمثال وليد الفراج اللي قال من سنوات وانت بعيد عن المنافسة انو الأهلي أحسن فريق يلعب كورة بالمملكة.
    بإنجازات وبطون وبطولات وبدون انت انت سيييييدهم وتاج راسهم كلهم.. شوف كيف حرمتهم يتابعوا أخبار فرقهم وقاعدين يتابعوك ..
    هبلت بالضعوف يا صاحب افضل واكبر جماهير بشهادة موقع الفيفا مومواقع المهايطين.
    جعلهم ينشغلون فيك أكثر واكثر يا كااااااااايدهم.

  17. صحيفه فااااااااااااااااااااشله فاااشله ووونكم عن اابو عكاازه ما تكتبوون عنه
    كل موااضيعكم نسخ ولص من الصحف الاكتروونيه الاخر

  18. مساكين منشغلين بالملكي عن خيباتهم..
    غابت فرقة الرعب وغابت المتعة عن الكرة السعودية سنين ورجع ورجعت..
    الضعوف اللي يتكلموا عن خسارة الاهلي من أولسان نسيوا انبطاح زعيمهم الورقي علي أرضه من أولسان بالأربعة..
    أما جماعة البيك أكلوها منه نص درزن عدا ونقدا..
    بطولة أو بدون الراقي تاج روسكم بدليل متابعتكم لأخباره .جعله شاغلكم وكايدكم دايما..

  19. شاغلكم هذا الاهلي.. كم هو ظالم.
    غاب هذا المرعب سنوات فغابت المتعة لأن كبير القوم ترك الساحة لأقزامها..وقرر العودة فعادت وعاد الأقزام الي احجامهم.
    انبطح زعيمهم الورقي بأربعة علي أرضه من أولسان وأكل فريق البيك ٣ مسحب و٣ حراق (٦) من أولسان أيضا ثم يتحدثون عن خسارة الاهلي علي ارض أولسان بدون خجل!!
    ببطولة أو بدون سيظل شاغلكم وكايدكم..

  20. سرحان صحفى اخذ من اسمه الكثير هل انت صحفى ولا بياع كلام ايش دخل فريق يحضر لمباراة دوليه خارج الوطن بهزيمة الفتح من الاتحاد .
    ولاكن عقلك ومخ الخربان يقولك انك صحفى وتهذى بمالا تعرف او انك مريض نفسيا وعسى الله يشقيك ما درى كيف اوصفك لان موضوعك متناقض ويدل على كرهك للملكى .
    ولامركز صحفى اعطى نبذه عن مشاركات فريقه فى بطولات اسيا مافيها شى يدعو لسخريتك وقلت ادبك الا انك تحمل شى فى نفسك على الكيان الاهلاوى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق