الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

بعد تخطي عقبة نجران .. بن تركي يُعلنها : نطلب حكام أجانب لجميع مباريات النصر

عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق النصراوي على فريق نجران بثلاثية نظيفة ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، ناشد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اتحاد كرة القدم السعودي بأن يتمك استقدام حكام أجانب لجميع مباريات فريقه في بطولة دوري جميل، وذلك رداً على من يُشكك في أحقية العالمي بصدارة بطولة الدوري .

وأكد بن تركي أن طلبه هذا لا يتعارض مع ما ذكره سابقاً عن ضرورة دعم الحكم السعودي ، وأوضح :” كلامي هذا فقط للرد على من سخروا من بيان النصر في هذا التوقيت تحديدا ، وأؤكد أن إدارة النصر تعي تماما ما تفعل ” .

وتابع :” المستوى والنتيجة التي حققها الفريق اليوم في غياب عدد كبير من اللاعبين ، يؤكد أن النصر فريق بطل وسينافس وبشراسة على كل ألقاب البطولات التي يشارك فيها ، ويقدم أكبر رد على من شككوا في صدارة النصر للدوري ، وألمحوا إلى أنها كانت بفعل الأخطاء التحكيمية “.

وأشاد بن تركي بالحكم مرعي عواجي حكم مباراة النصر والشباب بالدوري التي أثارت جدلاً واسعاً، حيث أكد أن عواجي أعطى كل فريق حقه في اللقاء، وقال أن الضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه في تلك المباراة صحيحة ، وهدف اللاعب إلتون أيضا صحيح وليس تسللا كما أشاع البعض .

وختاماً، طالب الأمير فيصل بن تركي القناة الرياضية السعودية بأن تتسم بالحيادية خلال نقلها لمباريات الدوري، وأكد على ضرورة إعادة اللقطات المثيرة للجدل أكثر من مرة ومن زوايا مختلفة ، وألا يتم الاكتفاء بلقطة واحدة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى