الأخبارالأخبار المحليةالأهلياهم الاخبار

بعد رفض الأهلي تسليم بطاقته.. اتحاد كلباء يبحث عن بديل لليال

بدء مسئولو فريق اتحاد كلباء في البحث عن بديل للمحترف البرتغالي لويس ليال لاعب الأهلي السابق، وذلك بعد رفض مسئولو الراقي إرسال بطاقته بسبب ارتباطه مع المهاجم العملاق بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.

وأوضح علي سليمان، مدير اتحاد كلباء، أن خطة النادي تحتم وجود بديل سريع لليال، الذي غاب عن مباراة الفريق مع الوحدة بسبب عدم اكتمال تسجيله في اتحاد الإمارات لكرة القدم.
وسبق أن هدد نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء محمد عبيد اليماحي باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي في حال لم يصلوا إلى حل جذري للمشكلة.
وذكر سليمان أن هناك مكاتبات لأكثر من شهر بين الاتحادين الإماراتي والسعودي بخصوص تسجيل اللاعب ليال، بيد أن الرفض جاء من الأخير لأسباب خاصة بين النادي الأهلي واللاعب، الذي ينتهي عقده معه عام 2015.

وأشار إلى أن وكيل اللاعب وعد مجلس إدارة اتحاد كلباء بإنهاء الموضوع قبل بداية الموسم، لكن تأخير الترتيبات حال دون مشاركته مع الفريق في أولى مبارياته أمام الوحدة.

في المقابل أكد فهد بارباع، مدير الاحتراف بالأهلي أنه كان من المفترض أن يتخاطب النادي الإماراتي مع الراقي قبل التعاقد مع اللاعب، لكن إدارة اتحاد كلباء فاوضوه وقدموه بمؤتمر صحفي، دون أن يكون هناك أي خطاب موجه للأهلي من قِبلهم.
وشدد على ان ليال مرتبط بالأهلي، وتم إرسال نسخة للاتحاد السعودي والاتحاد الإماراتي، ولم يرسل النادي الإماراتي أي رد، وتم إبلاغ الاتحاد السعودي بالخطاب الذي ورده من الاتحاد الدولي، والذي تم الرد عليه بالرفض مع الأسباب، مع توضيح الأسباب، وأرسل صورة منه للفيفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى