الأخبار المحليةالإتحادالنصر

بعد فوز العميد .. النصر خارج بطولة أسيا

بعد فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين أصبح فريق الاتحاد هو رابع الأندية السعودية المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل إضافة إلى الفتح والهلال والشباب.

وبذلك يخرج النصر الذي حل رابعا في ترتيب الدوري السعودي من المشاركة في البطولة الأسيوية العام المقبل، حيث إن جماهير النادي الأصفر كانت ترغب في فوز الشباب باللقب من أجل مشاركة فريقها بالبطولة.

لكن الاتحاد الذي جاء في المركز السابع بدوري زين سحق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية واستطاع أن يخطف المقعد المتبقي في البطولة الأسيوية وحطم آمال مشجعي النصر، الذين كانوا يرغبون في عودة فريقهم للبطولة للمرة الثانية منذ انطلاقتها بنسختها الجديدة عام 2003، وهكذا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. أرفعوا شكوى عليهم يا بنو زعبيل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. هههههههههههههههههههه آلنصرآويين آي فريق يشجعونه لآزم يخسر

    استغفر الله اللهم لآشمآته هههههههههههههههه

    آلمحليه صعبه قويه
    وآلآسيويه صعبه قويه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. النصراويون دائما ما يتسلقون على اكتف الاخرين !!

    اللي ما ياكل بيده ما يشبع ..

    فقراوين طول عمرهم …

  4. * اللي ما ياكل بيده ما يشبع.. والله مساكين جمورك يانصر من بدأ كاس الغالى الوالد..وهم كل مباراة يشجعون فريق..حتى أنك اجبرت جمهورك على تشجيع البلطان وفريقه البارحة…لعل وعسى يتحقق حلم الآسيوية.. وأخيرا (((((ضااااااع الحلم يااااولدي)))))

  5. المثل يقول (( اللي مايأكل بيده مايشبع )) وفريقي النصر بأمانه لايستحق ان يمثل في وضعه الراهن بعيدا عن العاطفه ولو شارك بالبطولة الاسيويه لن يذهب بعيدا .. نأمل من الامير فيصل بن تركي ان يستمر في نهجه ودعمه للفريق وان يستشير أصحاب العقول لا أصحاب الطبول الذين يقولون مالايفعلون ..

    مبروك للاتحاد البطوله وحظ أوفر للشباب .

  6. هههههههههههههههههههههههههههه اول مره اسمع بحياتي فريق يطلع من الاسيوية قبل يشارك فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. الاتحاد ارجع النصر الى موقعه الطبيعى لاغرابه في ذلك زمن الترشيح انتهى يافقراوية …؟

  8. اللهم لك الحمد على عدم تمثيل فريقنا اسيويا لانه لن يذهب بعيدا وسوف يجلب لنا المشاكل مع الاخرين وعند عدم فوزه سيحتج ويرمي التهم جزافا على اللجان الاسيويه بانها تقف ضده بايعاز من اندية محليه لها مصلحة من خروجه منرالبطوله واعذار واهيه حفظناها ،، بقاءه وعدم تمثيله خارجيا احفظ لماء الوجه وخصوصا في زمن الادارة الحاليه ،،، وفق الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى