الإتحادالجزيرة

بعد وقوع الفريق مع متصدر الدوري الصيني جماهير الاتحاد متخوفة من القرعة الآسيوية.. وتطالب الإدارة بسرعة تدارك الأوضاع

أبدت الكثير من الجماهير الاتحادية تخوفها من قرعة دوري أبطال آسيا التي أوقعت الفريق في لقاء دور ربع النهائي أمام فريق جوانج جوه الصيني، الذي وصفوه بأنه واحد من أقوى الفرق الآسيوية في الموسم الحالي، والمرشح الأبرز للحصول على اللقب الآسيوي عطفاً على المستويات التي قدمها الفريق في مشواره بالبطولة في الموسم الحالي.

هذا، وكانت الجماهير الاتحادية متخوفة على وضع فريقها في الوقت الحالي، في ظل الظروف غير الجيدة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي من خلال عدم التعاقد مع أي لاعب محلي أو أجنبي بصورة رسمية رغم أن موعد انطلاق التدريبات سيكون في الخامس والعشرين من شهر يونيو الحالي، والفريق لم ينته من اللاعبين الأجانب والمحليين.

إلى ذلك فقد تحدَّث أكثر من مشجع اتحادي عبر (الجزيرة) بأن أوضاع الاتحاد الحالية لا تبعث التفاؤل بتحقيق اللقب القاري في الموسم الحالي. وجاءت بداية الحديث مع المشجع بندر الحارثي الذي تمنى من رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني تصحيح الأوضاع سريعاً في الوقت الحالي من خلال التعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب. مشيراً إلى أنه إذا لم يتمكَّن من توفير الدعم المادي المطلوب فعليه أن يقوم بتقديم الاستقالة فوراً.

من جانبه طالب المشجع عبدالعزيز مود المشرف العام على الفريق الكروي الأول عيد الجهني بالإيفاء بالوعود التي أطلقها في نهاية الموسم الماضي من خلال توفير مبلغ 100 مليون ريال والتعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحليين، وخوض مباراة ودية أمام فريق برشلونة الإسباني أثناء فترة التحضيرات التي ستقام في إسبانيا.

الجدير ذكره أن فريق جوانج جوه الصيني الذي سوف يواجه الاتحاد في دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية متصدر الدوري الصيني برصيد 26 نقطة؛ حيث إنه تمكن من تحقيق الفوز في ثماني مباريات بينما خسر مباراتين، وتعادل في مباراتين أيضاً. وما يميز الفريق خط هجومه القوي الذي تمكّن من تسجيل الكثير من الأهداف على صعيد البطولة الآسيوية أو الدوري المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى