الإقتصاديةالنصر

بعد 30 عاما .. النقر مستشارا للنصر

كشفت المصادر أن سبب وجود مصطفى النقر لاعب نادي النصر الذي سبق له تمثيله قبل أكثر من 30 عاما، يعود لرغبة أحد أعضاء شرف النادي في مفاوضته من أجل الانضمام للجهاز الفني (مستشارا)، وقال «سر وجوده في الرياض في الوقت الراهن يعود لإمكانية انضمامه للجهاز الفني في نادي النصر خلال منافسات الموسم المقبل».

يُذكر أن النقر مرتبط حالياً بعقد مع قنوات الجزيرة الرياضية للتحليل الفني حيث سبق أن زار معسكر الفريق الأصفر في الدوحة الشهر الماضي والتقى الأمير وليد بن بدر المشرف السابق على الفريق.

من جانب آخر، منح الكولمبي ماتورانا مدرب الفريق الكروي، اللاعبين راحة ليومين على أن يعاود الفريق تدريباته غداً استعداداً لمواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين، التي كلف سالم العثمان مدير الفريق بحضور مراسم قرعتها في السابعة مساء اليوم.

على صعيد آخر، تسعى إدارة النصر جاهدة لتوفير راتب شهر للاعبي الفريق وذلك لرغبتها في تهيئتهم قبل المشاركة في بطولة كأس الملك.

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي قد وعد بتسليم راتب شهر من حسابه الشخصي الأسبوع الماضي، إلا أن ذلك لم يحصل وهو ما دفع بعض مسيري النادي لمحاولة توفير الراتب حتى لو تم اللجوء للاستدانة من بعض أعضاء شرف النادي.

من جهة ثانية، سلمت إدارة نادي النصر شكوى لمكتب وزير الثقافة والإعلام ضد أحد الإعلاميين، على خلفية قضية السحر التي راجت أخيرا.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. باقي يحطوا قضية الرواتب في صفحة الوفيات كل المواضيع التي تمت للنادي بصلة ذكر فيها (الجما عة طفارى ويدورون فلوس)وكان الناس ماتفهم او ماتدري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى