الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

بقيادة “السفاح” العراق يتعادل مع لبنان ودياً استعدادا لمواجهة الأخضر

تعادل منتخبا لبنان والعراق 1-1 في المباراة الدولية الودية التي أجريت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

ويتحضر كل من المنتخبين لخوض الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2015 في أستراليا، حيث يستضيف منتخب “الأرز” نظيره الكويتي في بيروت يوم الثلاثاء المقبل، كما يستضيف منتخب “أسود الرافدين” نظيره السعودي في العاصمة الأردنية عمان في اليوم نفسه.

>
> واشرك المدرب حكيم شاكر خلال المباراة عددا من لاعبي منتخب الشباب الذين سيدمجهم مع الفريق الأول، علما ان المنتخب لعب بغياب عدد من محترفيه أيضا.
>
> قاد العراق مهاجم الأهلي يونس محمود بعد أن كان احتياطياً في مباراة الأحد مع اليمن، لكنه افتقد إلى المساندة الحقيقة في المقدمة.
>
> وتقدم المنتخب اللبناني أولا عندما قام محمد غدار، العائد الى المشاركة الدولية، بفاصل مراوغة عن الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية الى حسن شعيتو الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك الى يسار الحارس نور صبري (58)، وقبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق أدرك العراقيون التعادل عندما انبرى ضرغام اسماعيل لركلة حرة عن يسار المنطقة تطاول لها سعد عبد الأمير وحولها برأسه الى يسار الحارس البديل لاري مهنا (85).
>
> وسينتقل المنتخب العراقي إلى العاصمة الاردنية عمان لإقامة معسكر تدريبي يسبق لقاء السعودية في تصفيات كأس آسيا يوم 15 أكتوبر الجاري

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مسمينه سفاح والمفترس
    وهو اضاع فرص امام مرمى الهلال بالهبل
    يونس محمود لاعب جيد ومكافح ولاكن يضيع الكثير من الفرص لذلك من وجهة نظري ان عماد الحوسني افضل بكثير منه
    ولاادري لماذا فرط به الأهلي،، كان يسدد ويسجل اهداف جميلة مع الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى