الأخبار المحليةالهلال

بكل جدارة : زعيم القارة يقتل زعيم القطارة .. ويقترب للتأهل ( فيديو )

حقق فريق نادي الهلال فوزاً مهم على فريق العين الاماراتي بهدفين دون مقابل جائت عن طريق سالم الدوسري و ويسلي لوبيز ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري ابطال آسيا .

ودخل المدير الفني للهلال السيد زلاتكو بتشكيلة مكونة من: عبدالله السديري – عبدالله الزوري – ماجد المرشدي – اوزيا – ياسر الشهراني – جوستافو – محمد الشلهوب – نواف العابد – سالم الدوسري – ويسلي – ياسر القحطاني .

بينما دخل الروماني كوزمين المدير الفني للعين بتشكيلة مكونة من: محمود الماس – محمد الظاهري – فارس جمعة – اسماعيل احمد – محمد أحمد – ميريل رادوي – محمد عبدالرحمن – كيمبو – عمر عبدالرحمن – بروسكي – جيان .

الشوط الأول:

لم ينتظر الهلال كثيراً حتى يسجل فـ منذ البداية تمكن سالم الدوسري من التسجيل بعد مرور رائع وتسديد كرة قوية سكنت شباك الماس بعد ضغط هلالي كبير ، بعد الهدف حاول فريق العين من الوصول لمرمى الهلال لكن مصيدة التسلل كانت لهم بالمرصاد ، الهلال قل مستواه الهجومي نسبياً لكنه استطاع إضافة هدف آخر عن طريق ويسلي لوبيز بعد عدة تمريرات رائعة في وسط الملعب حتى وصلت للقحطاني الذي قدمها من طبق من ذهب لويسلي ليودعها بشكل رائع في شباك الماس ، العين واصل محاولاته لكن دفاعات الهلال لم تتيح لهم أي فرصة للتسجيل ، وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إمتلك الهلال الكرة امتلاكاً كاملاً وأظهر إبداعاته ومهارات لاعبيه على أرض الملعب ، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم الزعيم الهلالي بهدفين للاشيء .

الشوط الثاني:

بداية الشوط كان متكافئ نسبياً بين الفريقين ، الهلال حاول الحفاظ على نتيجته بعدد كبير من التمريرات بين لاعبيه واستعراض للمهارات واستمر بعد الربع ساعة الأولى بالضغط والاستحواذ الكلي تقريباً ، بعد ذلك تدخل السيد زلاتكو المدير الفني للهلال بإدخال محمد القرني بديلاً للمصاب ياسر القحطاني ، اما كوزمين فقد أخرج الخطير كيمبو وادخل هلال سعيد بديلاً له ، المباراة واصلت مجاراتها دون أهداف ، إلى أن اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الهلال بهدفين دون مقابل .

ليرفع الهلال رصيده الى تسعة نقاط في المركز الثاني خلف الاستقلال ، اما العين فقد تجمد رصيده عند ستة نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الف مبروك لزعماء اسياء ــــــــــــــ ولا عزاء للفقراويه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ، ، المحليه صعبه قويه يا فقراويه يافقررررررررراويه هههههههه

  2. مبرررووووووووووووووووووووك للززززززززعبم الملللكي
    الف مبروووووووووك لجمهور الزعيم الملكي
    وخض اوفر للعين وجما هيره الراقيه

  3. يا هلال العز يا احلا زعيم
    لك بطولاتك وجمهورك وراك
    مو غريبة الفوز والله العظيم
    ونفتخربك من حلاك ومن غلاك
    مبررووك يا جماهير االزعيم الملكي على راسهم رئيس الهلال
    سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد و نائب الرئيس سمو الامير
    نواف بن سعد

    مساكين اللي يبون الهلال يخسر علشان يطلع من اسيا

  4. الهلال يؤكد أن الزعامة واحدة
    وجماهير المسيار يعمل نفسه ميت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى