المقالاتمقالات الكتاب

بكل سرور .. عادت النمور

– طارت الطيور بأرزاقها ومازال الدكتور حافظ المدلج يبرر “النكسة” الانتخابية.. ويلقي باللائمة على جهات “عليا”… إن صدق ملامة المدلج كان حرياً بك أن تقول بكل بساطة “اعتذر” عن الترشح وتنتهي تلك القصة..!!

الكل يعلم ان انتخابات 2015 على رئاسة الاتحاد القاري محسومة لأشخاص عملوا سنوات على بسط سيطرتهم وولاءاتهم القارية ولم تكن قراراتهم وليدة اللحظة إن لم تكن الصدفة…!!!

حسمت مواجهات الذهاب من كأس خادم الحرمين الشريفين أغلبها كانت منطقية الى حد بعيد ما عدا مباراة الاتحاد والهلال والتي خالفت التوقعات المرشحة نجوم الهلال على صغار الاتحاد..!!

الادارة الاتحادية هوجمت وانتقدت ومورس عليها الضغط الإعلامي بعد سلسلة من الإجراءات الإصلاحية لبنية الفريق الأول وكنت اختلف مع بعضها ولكن نتيجة مواجهة الهلال كشفت للجميع أن الاتحاد بـ”صغاره” سيعيدون لنا توهج العميد كما كان..!!

عودة الاتحاد للواجهة التنافسية أمر ملح.. لأن عودته عودة للتنافس الشريف والقتالية داخل ارضية الملعب وهذا ما يحسب للعميد..!!

الشباب وكما كان متوقعاً مر مرور الكرام من أمام الرائد واستلم نقاطه واهدافه الكاملة حتى وإن جار عليه تقدير الحكم في بعض القرارات التي لو أنصفت الشباب لكانت مسرحية أهداف في ظل تألق الأظهرة الشبابية والانضباط التكتيكي لدفاعات الليوث التي حرمت الرائديين من اقتناص المرتدات كما جرت عادتهم

– لجنة التحكيم… هل ما زالت على قناعة بأن تجبر الجميع على “سعودة” التحكيم..!!

من أراد ان يستمع لـ”لحن” نادي الأهلي الجميل عليه ان يسمعها بمعزوفة “اسطورتهم” محمد عبدالجواد… رجل يحمل كل صفات القائد المتحدث العاشق “الصريح”..!!

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الاختيار ليس بالجنسيه انما بالانجازات فالينظر احدنا ماذا انجز المرشح بالداخل لرياضه بلاده 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى