الرياض

بلال والسبيعي : أخطاء المسؤولين أسقطت القادسية.. وسنكسب هجر والنصر

اعتبر مهاجم القادسية ريان بلال خروج فريقه بنقطة من أمام مضيفه الفيصلي أفضل من الخسارة، خصوصا وانه كان متأخرا بهدفين قبل أن يدرك التعادل وقال: «حاولنا من البداية التسجيل، ولم يحالفنا الحظ، وقد لعبنا بشكل جيد منذ الشوط الأول، وكان ينقصنا الوصول إلى شباك الفيصلي».

وزاد ريان حول وضع القادسية الحرج: «تعرض الفريق لخمس هزائم، على الرغم من المستوى الجيد الذي ظل يقدمه، لكنه دائما يفتقد إلى التسجيل، واليوم وفقنا ونجحنا في التسجيل بعد أن دفع المدرب بمهاجم ثالث والمرحلة المتبقية تتطلب التركيز ويجب أن نستعد بشكل جيد، ونعمل من أجل الفوز وحصد نقاط مباراتنا مع هجر، وترك التفكير بالنصر إلى مابعد الانتهاء من مواجهة هجر، ونحن متفائلون بحصد العلامة الكاملة من المباراتين لتأكيد البقاء بدوري «زين».

واعترف زميله لاعب لاعب الوسط فهد السبيعي بأن القادسية تعرض لجملة من الأخطاء من المسؤولين بالنادي كافة، إدارة وجهاز فني ونحن اللاعبين هبط مستوانا، كل هذا حدث في فترة الانتقالات الشتوية، عكس بدايتنا الجيدة بالدوري.

وحول المباراة قال: «جئنا لتحقيق الثلاث نقاط لكننا رجعنا بنقطة واحدة وهي أفضل من الخسارة».

وعن بقية مشوار الفريق نحو البقاء أوضح: «بقيت لنا مباراتان أمام هجر والنصر ومع احترامي للفريقين فعن الست نقاط ستكون من نصيبنا، وسنحقق الفوز في المباراتين لنحقق أملنا بالبقاء بين الكبار».

وشدد على أن القادسية أضاع فرصا كانت كفيلة بخروجه فائزاً، ولعل الأهم في المباراة عودتنا إلى التسجيل وهذا مؤشر إيجابي قبل ملاقاتنا لهجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى