الإتفاقالوطن

بلا هزائم.. الاتفاق إلى دور الـ16

نجح الاتفاق في المحافظة على سجل انتصاراته في الدور التمهيدي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تجاوزه العهد اللبناني في بيروت بنتيجة 3 /1 ، سجلت عن طريق أحمد المبارك (38) وسعد الذياب (81) ويحيى الشهري (94)، فيما سجل هدف العهد أحمد إزريق (92)، ليتأهل الاتفاق متصدراً لمجموعته إلى دور الـ16 برصيد 14 نقطة.
بدأ الاتفاق اللقاء بتهديد مضيفه عبر تسديدة صالح بشير القوية والتي حولها الحارس اللبناني إلى ركلة ركنية ، وفي الدقيقة 33 مرر يحيى الشهري كرة لصالح بشير في منطقة الجزاء تباطأ الأخير في تسديدها قبل أن يمررها لوليد محبوب والذي سدد بعشوائية كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى العهد اللبناني.
وفي الدقيقة 38 توغل أحمد المبارك لمنطقة جزاء العهد وسدد كرة اصطدمت بالمدافع ودخلت المرمى هدفاً أول. وتقدم لاعبو العهد مع انطلاقة الشوط الثاني بحثاً عن التعديل وسط تراجع اتفاقي مع بداية الشوط ، إلا أن الاتفاق عاد لفرض تفوقه لتشهد الدقائق الأخيرة من اللقاء تسجيل ثلاثة أهداف بدأها الاتفاقي سعد الذياب في الدقيقة 89 معيداً كرة ارتدت من الحارس اللبناني، فيما تمكن أحمد إزريق من تسجيل هدف العهد الوحيد في الدقيقة 92 ليعود الشهري بعدها بدقيقتين ويحرز هدفاً ثالثاً بعد أن راوغ الدفاع اللبناني ووضع كرته فوق الحارس اللبناني المتقدم عن مرماه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق