الرياضة العالمية

بلد الوليد يخرج بنقطة التعادل أمام إلتشي

أفلت بلد الوليد من السقوط في فخ الهزيمة على ملعبه وانتزع تعادلاً ثميناً ومتأخراً 2-2 مع إلتشي اليوم الثلاثاء في الجولة الـ19 من البطولة، والتي شهدت اليوم أيضاً تعادل قادش مع ليفانتي 2-2.

وتقدم إلتشي بهدفين نظيفين في الشوط الأول أحرزهما جوسان بوماريس في الدقيقتين التاسعة و43 وتعادل بلد الوليد بهدفين في الشوط الثاني سجلهما ميتشل وخواكين فيرنانديز في الدقيقتين 71 و89، فيما شهدت الدقيقة 90 طرد روكي ميسا لاعب بلد الوليد.

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 19 نقطة في المركزالـ16 مقابل 17 نقطة لضيفه إلتشي في المركز الـ18.

وتعادل قادش مغ ليفانتي بهدفين سجلهما ألبرتو بيريا كوروسو وخوان كالا في الدقيقتين الرابعة و28 مقابل هدفين سجلهما روجر مارتي في الدقيقتين الثامنة و11 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن مقابل 22 نقطة لليفانتي في المركز الحادي عشر.

وخيم التعادل الإيجابي بهدفين على اللقاء الذي حل فيه ليفانتي ضيفاً على قادش، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة بلد الوليد وضيفه إلتشي الثلاثاء في إطار الجولة الـ19 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وعلى ملعب رامون دي كارانزا، تقدم قادش في النتيجة مبكراً بعد 4 دقائق عن طريق الجناح المخضرم ألبرتو بيريرا.

ولكن رد الضيوف جاء سريعاً بعد 4 دقائق عن طريق المهاجم المخضرم روجر مارتي، الذي تألق بالهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 28 أدرك قادش التعادل بفضل خوان كالا، ليقتسم الفريقان في النهاية نقطة المباراة.

وبات رصيد قادش 24 نقطة في المركز الثامن، بينما يمتلك ليفانتي 22 نقطة في المركز الـ11 مع مباراة مؤجلة أمام أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى