الرياضة العالميةمانشستر سيتي

بليغريني: أغويرو نوع آخر من اللاعبين

أعرب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشيلي مانويل بليغريني، عن سعادته بفوز فريقه الكبير 6-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي السبت.

وعاد سيتي إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، وذلك بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ضخم في المباراة التي كان بطلها الأول النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي سجل بمفرده 5 أهداف خلال 20 دقيقة.

وقال بليغريني: “إنني سعيد للغاية لردة فعل الفريق الرائعة في المباراة، نحن نحاول دائماً أن نخلق الفرص ونسجل أكبر قدر من الأهداف”.

ولم ينس بليغريني الإشادة بالمستوى الرائع الذي قدمه أغويرو خلال اللقاء، وقال: “إن سيرجيو أغويرو نوع مختلف من اللاعبين”.

وأضاف مدرب سيتي “ربما أتيحت لأغويرو فرصاً أكثر في مباريات أخرى، لكنه أخفق في ترجمتها إلى أهداف، إلا أنه عاد لمستواه الطبيعي اليوم، وتمكن من هز الشباك”.

ومن جانبه، أثنى كيفن دي بروين، الذي سجل الهدف الرابع، بالمستوى اللافت الذي ظهر به أغويرو، وقال: “إن بإمكانه التسجيل من لا شيء، من الرائع أن يكون لدينا في الفريق لاعب مثله”.

وارتقى سيتي، الذي خسر أمام ويستهام وتوتنهام في الجولتين الماضيتين، إلى صدارة المسابقة مؤقتاً، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على جاره اللدود مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، الذي ربما يعود للصدارة مرة أخرى حال فوزه على مضيفه آرسنال في قمة مباريات الجولة اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى