الأخبار المحليةالهلال

بمتابعة سمو رئيس النادي : الهلال أنهى تحضيراته استعداداً لمواجهة غداً

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباته استعداداً لملاقاة مضيفه “النصر” مساء يوم غد السبت على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، واقتصر المران على تدريبات تكتيكية وسط متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

على صعيد آخر، تقلص عدد المصابين في العيادة الطبية إلى لاعبين، هما حسن خيرات، وسلمان الفرج؛ بعد أن بدأ كل من عبداللطيف الغنام، ونواف العابد، وسعد الحارثي برامجهم التأهيلية واللياقية برفقة مدرب اللياقة  الفرنسي “كرستيان شيمدت”.

هذا ودخل اللاعبون معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بعد نهاية التدريب استعداداً لمباراة الغد، في الوقت الذي شهد فيه منفذ بيع تذاكر مباراة الهلال والنصر في مقر النادي إقبالاً ضئيلاً من قبل الجماهير، علماً أن بيع التذاكر سيتواصل عبر منافذ البيع في إستاد الملك فهد الدولي عصر يوم غد السبت.

الجدير بالذكر أن منافسات دوري المحترفين السعودي ستتوقف لمدة 13 يوماً بعد مباراة الغد، نظراً لتزامن الفترة مع مباريات رسمية وودية على مستوى المنتخبات، حيث سيغادر كل من “خالد شراحيلي، سلطان البيشي، ياسر الشهراني، عبدالعزيز الدوسري” مع بعثة المنتخب الأول لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء إلى مدينة “بونتيفيدرا” الأسبانية، استعداداً لملاقاة منتخب أسبانيا ودياً يوم الجمعة المقبل، وهو ذات اليوم الذي سيقود فيه السنغالي “قادر مانجان” منتخب بلاده أمام منتخب “ساحل العاج” ضمن التصفيات النهائية لكأس أمم أفريقيا 2013م، كما سيخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أخرى أمام “الجابون” يوم 11 سبتمبر، على أن يعاود كافة الدوليون تدريباتهم مع “الهلال” فور انتهاء مشاركاتهم الوطنية، ودخول حسابات الجهاز الفني عند استئناف دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة في “الخرج” يوم الجمعة 14 سبتمبر (بعد اسبوعين)، ومن المنتظر أن يخوض بقية لاعبو الفريق مباراة ودية خلال فترة التوقف ستُحدد هويتها لاحقاً.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. رغم كل علامات الخوف الواضحه من الدلالين قبل لقاء النصر

    ورغم حالة الرعب الشديد اللي يعيشونها بنوزعقه واللي نستهم النوم من رئيس النادي الى أصغر واتفه مشجع فيهم واللي اسمه بعر الدلالي

    لو تسال اي واحد فيهم كيف أستعديتم للقاء أسيادكم فريق نادي النصر

    حيكون جوابهم جميع : زي اي مباراه في الدوري

    كل هذا الفزع وتقولوا عادي

    اجل وشلون لوكان موعادي

    واسمحولي اضحكلكم هالمره من شدة التعجب على دفعات خ خخ خخخ خخخخخخخخخخخخخخخ

  2. ياهلاوي طلعلك ريش ترى للحين ماخذتم بطوله الدوري وجننتمونا صراحة واشغلتم الهلال الأحمركل شوي اغماء ترى هذا الهلال ياطحلب ١٧ سنه النصر مافاز علينا انا مارديت عليك الا انك حاقد على الهلال القافله تسير ………….. تنبح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى