الرياضية

بمناسبة ذكرى البيعة السابعة .. نواف بن فيصل : عفو رياضي كامل

أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل عن عفو عام لكل الرياضيين وذلك بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله وقال الامير نواف بعد ختام مراسم تتويج المباراة النهائية لبطولة الأبطال على كأس الملك فرحتنا اليوم فرحتين تشريف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للمباراة النهائية وتزامن ذلك مع مناسبة البيعة السابعه له حفظه الله وبهذه المناسبة أعلن عفوا رياضيا كاملا وفي كل الأمور.
وعبر الامير نواف عن سعادته بما شاهده من فرحة وولاء لخادم الحرمين الشريفين , وقال ” لاحظنا ذلك في الشوارع وفي الملعب وهذه الفرحة الكبيرة من الجماهير الرياضية بتشريفه للمباراة النهائية حفظه الله.
وقدم الرئيس العام لرعاية الشباب تهانيه للنادي الاهلي بمناسبة تحقيقهم لكأس الملك بعد تغلبهم بأربعة أهداف مقابل هدف على نادي النصر , وقال ” أبارك لهم ولأعضاء شرفه ولإدارته وحظ اوفر لادارة النصر ونتمنى ان تكون الرياضة السعودية ولادة في كل الالعاب مع ما شاهدناه من مستوى مميز من الفريقين.
واختتم الامير نواف بن فيصل حديثه بشكره للقائمين على الاتحاد السعودي لكرة القدم وقال أشكر أخواني في ادارة الاتحاد السعودي المؤقتة على كل ما قدموه من أجل انجاح كافة المسابقات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى