الرياضة العالميةريال مدريد

بنزيما: التعادل أمام أتلتيكو مدريد يعيد لنا الثقة

قال مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيما، إن تعادل فريقه 1-1 أمام أتلتيكو في ديربي العاصمة بملعب فيسنتي كالديرون مفيد لأنه يعيد الثقة للملكي، الذي خسر على نفس الملعب الموسم الماضي 0-4.

وصرح بنزيما عقب اللقاء “نعلم أنه إذا تراجعنا للخلف أمام هذا المنافس فسيكون الأمر صعباً للغاية، وهذا ما حدث في الشوط الثاني.. لم نسجل فيه أهدافاً لكن النتيجة جيدة أمام أتلتيكو مدريد، لأننا نتذكر خسارتنا 0-4 العام الماضي. التعادل 1-1 جيد لنا لنستعيد الثقة”.

وأكد المهاجم الفرنسي صاحب هدف الريال في المباراة أنه “من الصعب دائماً اللعب أمام الخطط التي يضعها دييغو سيميوني في أتلتيكو مدريد”.

وعن تبديله في كل مباراة من قبل المدرب رافائيل بينيتز، الأمر الذي أثار غضبه في مباراة مالمو السويدي بدوري الأبطال، لكنه سيطر عليه في كالديرون، قال: “المدرب يحق له هذا.. أنا في الملعب لمساعدة زملائي، ولست قلقاً بل سأواصل العمل كي لا يخرجني من الملعب.. اليوم قام بهذا التبديل بسبب النتيجة ولأنه كان يبحث عن تدعيم الدفاع”.

وأصبح رصيد ريال مدريد بهذا التعادل 15 نقطة ليرتقي للمركز الثاني بفارق نقطة خلف فياريال الأول، ومتفوقاً بفارق الأهداف عن كل من سيلتا فيغو وبرشلونة، فيما أصبح رصيد الأتلتي 13 نقطة في المركز الخامس، لتشتغل المنافسة على صدارة الليغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى