الوطن

بنزيمة يقود ديوك فرنسا لإحباط الأوكرانيين بثنائية

تقمص المهاجم الفرنسي الخطير كريم بنزيمة دور صانع اللعب بتمريرتين صنع منهما هدفين رائعين ليقود منتخب بلاده إلى الفوز الثمين 2/صفر على نظيره الأوكراني أمس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) لكرة القدم ببولندا وأوكرانيا.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم انتفض المنتخب الفرنسي في الشوط الثاني وسجل هدفين متتاليين عن طريق اللاعبين جيرمي مينيز ويوهان كاباي في الدقيقتين 53 و56 إثر تمريرتين رائعتين من بنزيمة الذي فشل في هز الشباك خلال المباراتين الأوليين اللتين خاضهما الفريق في البطولة حتى الآن.
ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام نظيره الأوكراني الذي بقي على 3 نقاط.
ووضع المنتخب الفرنسي نظيره الأوكراني في موقف صعب قبل مباراته أمام المنتخب الإنجليزي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة بالمجموعة.
واضطر الحكم لإيقاف المباراة بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على أرضية الملعب وكذلك العواصف الرعدية الشديدة حيث اصطحب لاعبي الفريقين إلى خارج الملعب وسط هذه الظروف الجوية الصعبة.
وجاء قرار الحكم بعد أربع دقائق فقط من بداية المباراة على إستاد “دونباس آرينا” بمدينة دونيتسك الأوكرانية حيث لمس صعوبة استكمال اللقاء وسط الأمطار الغزيرة والرياح العنيفة.
واستأنف الحكم المباراة بعد توقف دام نحو ساعة تحسنت خلالها الظروف الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى