الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

بنكهة برازيلية النمور الاتحادية تصالح جماهيرها من البوابة التعاونية

نجحت النمور الاتحادية من مصالحة جماهيرها بعد الهزيمة الأخيرة للفريق من الهلال ، حيث استطاع أبناء المدرب الأسباني بينات الظفر بنقاط مباراة التعاون التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل ، وذلك بالفوز بهدفين سجلهما الثنائي البرازيلي بيانو في الدقيقة 19 وبونفيم في الدقيقة 36 ، مقابل هدف وحيد للتعاون سجله ريتشي في الدقيقة 81 من عمر اللقاء .

الفوز الاتحادي الذي جاء بنكهة برازيلية رفع رصيد الفريق للنقطة التاسعة وصعد للمركز الثالث ، فيما تجمد رصيد التعاون عند النقطة السادسة في المركز السابع ، وهذه هي الهزيمة الأولى له منذ انطلاق الدوري .

الشوط الأول شهد سيطرة اتحادية على معظم مجريات اللقاء ، وتعددت محاولاته الخطيرة عبر الثنائي الهجومي جوبسون وبيانو ، حتى جاءت الدقيقة 19 لتعلن عن هدف التقدم الاتحادي من أقدام البرازيلي بيانو بعد استغلاله لتمريرة رائعة من عبدالمطلب الطريدي .

وظهر لاعب الوسط بونفيم بشكل رائع وكان له دور كبير في وسط الملعب الاتحادي ، وفي الدقيقة 36 توج اللاعب جهوده بتسجيله الهدف الثاني من ضربة ثابتة نفذها ببراعة في المقص الأيسر للحارس فهد التعاوني فهد الثنيان ، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدفين نظيفين .

في الشوط الثاني ظهر التعاون بشكل أفضل ، وتعددت محاولاته على المرمى الاتحادي من الكاميروني ايفولو الذي أضاع العديد من الفرص كانت كفيلة بتحقيق التعادل للفريق ، وفي الدقيقة 77 كاد الاتحاد أن يضاعف النتيجة بعد أن حصل على ركلة جزاء نفذها جوبسون ولكن تألق الثنيان وتصدى لها .

في الدقيقة 81 ينجح أخيراً المُحترف البرازيلي للتعاون ريتشي من تسجيل هدف تقليص الفارق ، بعد استغلاله لكرة عرضية وضعها في أعلى مرمى الحارس الاتحادي فواز القرني ، بعدها حاول الفريق التعاوني من تحقيق المفاجأة بإحراز هدف التعادل إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل ، ليُطلق حكم المباراة فهد العريني صافرته مُعلناً عن فوز العميد بهدفين مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد اضاع التعاون نتيجة الفوز لضياع العديد من الفرص وقد نجحو الاتحاد من فرص التعاون الضائعه وكان اقرب للفوز ولو احسنو التصرف لكان النتيجه اكبر من الخمسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى