الأخبار

بني ياس الإماراتي يقترب من مدرب النصر

اقترب نادي بني ياس من حسم ملف التعاقد مع المدير الفني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد خلفاً للمدرب المواطن سالم العرفي الذي قاد الفريق في نهاية الموسم المنقضي وحقق معه كأس بطولة الأندية الخليجية.

واقترب السماوي من التعاقد مع المدرب الأوروغواياني خورخي داسيلفا، مدرب النصر السابق، حيث وصل المدرب إلى العاصمة أبوظبي من أجل إتمام المفاوضات وإكمال إجراءات التعاقد والاتفاق على بنود العقد النهائية بعد أن اتفق النادي مع المدرب خلال المفاوضات التي جرت الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يعقد النادي جلسة اليوم الثلاثاء مع المدرب الجديد للاتفاق على كافة التفاصيل والتوقيع على عقد توليه مهمة تدريب السماوي رسمياً.

وخورخي خورخي من مواليد 11 ديسمبر عام 1961 في مدينة مونتيفيديو من الأسماء الجيدة في عالم التدريب في أوروغواي ويملك سيرة ذاتية طيبة حيث سبق له قيادة أندية ديفينسور سبورتنج الأوروغواياني من 2007 وحتى 2009، وفاز معه بالدوري الأروغواياني عام 2008 .ووصل إلى ربع نهائي كأس كوبا ليبارتادوريس.

وتولى تدريب النصر موسم 2009 2010، ثم انتقل بعدها إلى نادي جودوي كروز الأرجنتيني موسم 2010 2011، وبينفيلد الأرجنتيني 2012، قبل أن ينتقل للعمل كمدير فني في نادي بينارول الأورجواياني والذي حقق معه بطولة الدوري موسم 2012 2013، وتولى تدريب أوروغواي تحت 20 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى