الأهليالوطن

بني ياس يخطف مساعد مدرب الأهلي

عين مدرب فريق الأهلي التشيكي كارل ياروليم ابن جلدته ميروسلاف جيركال مساعداً له ليحل بديلاً عن مساعده مدرب اللياقة الذي فاجأ الأهلاويين بانتقاله للتدريب في فريق بني ياس الإماراتي.
ويعتبر جيركال الملقب بالخبير الكروي في بلاده أحد أهم مكتشفي المواهب في بلاده وإضافة جديدة للجهاز الفني في الأهلي الذي يحرص على تجهيز عدد من البدلاء للفريق الأول في الفترة المقبلة.
على صعيد متصل علمت “الوطن” أن إدارة النادي تتجه لإجراء عدد من التبديلات في المركز الإعلامي بالنادي؛ حيث تواصل الإدارة بحثها عن مدير جديد للمركز لتطوير آلية العمل فيه، بعد تعرضه لعدد من الانتقادات، حيث فوجىء الجميع أخيراً باكتفاء المركز بإرسال صور معسكر الفريق بالنمسا دون التعليق عليها.
وكانت الإدارة تنوي تجديد المركز الإعلامي في الموسم الماضي لكن تداخل البطولات ومنافسة الفريق على عدد من البطولات في وقت واحد أديا لتأجيل قرارها للموسم الحالي.
ويعد مدير المركز الحالي محمد الشيخي أحد اقدم مديري المراكز الإعلامية على مستوى الأندية السعودية؛ حيث بدأ مع المركز منذ انطلاقة تأسيسه عام 2004 في فترة رئاسة الدكتور أيمن فاضل، وعمل مع الإدارات المتعاقبة فيما بعد؛ حيث عمل مع إدارة الدكتور عبدالرزاق أبوداود، وأحمد المرزوقي، وعبدالعزيز العنقري والإدارة الحالية ممثلة في الأمير فهد بن خالد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى