الأخبارالأخبار المحليةالهلال

بن تركي يكشف قصده بإشارة “الغصب” .. ويُطالب بتصفية النية

كشف رئيس النصر، الأمير فيصل بن تركي، عن حقيقة الإشارة التي قام بها عقب نهاية مباراة الشباب والنصر أمس الجمعة في الجولة 25 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي فسرها البعض على أنه يقصد حصول العالمي على بطولة الدوري جاء بالغصب عن جميع الفرق .

وعبر حسابه الشخصي على “تويتر”، كتب رئيس النصر :” غصب على الظروف.غصب على الحظ.غصب على الكرة..هذا ماعنيته بحركة اصبعي..وقد استغربت ممن اساء النية..لذلك ياليت تصفون نواياكم.فعلى نياتكم ترزقون ” .

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الساعات الماضية العديد من الانتقادات إلى الأمير فيصل بن تركي بسبب تلك الإشارة، والتي تم إساءة تفسيرها .

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. وين التطور والمتابعه,عدلو جدول الدوري……………………ياصحيفة الجماهير…………………………

  2. ودي اصدق بس يوم قلت الفلم الهندي بملعب الملز ايقنت انك الهلال معشعش على مخك بعد الاربعه وبعشره لاعبين ما تسميها فلم هندي

  3. اكذب شخص شفته هو ولد تركي، و ثاني شي اكيد غصب لانها تنفذت اجندهم من داخل الاتحاد السعودي و من قصور عرقه.

  4. مبروك يا سمو الامير معليك من يدور علا الطفايس انت فوق اي شي عليك بقريق النصر ولا عليك من المرجفين ناس فاضيه جالسه تبحث عن اخطا وصور وغلطات والنصر فاز با الدوري خلاص يا بشر

  5. على العموم ماكنا نتمناها ان تصدر من رئيس نادي لأنها حركة مراهقين
    مبروك لكم الدوري
    يمكن اخذتوه بالغصب، تقصد بالتحكيم بعد مازبطتو وضعكم وضغطتو على التحكيم
    صحيح بهذي صدقت
    انتم قدمت مستوى ممتاز وتستاهلون ولكن ليس بالتحكيم
    يكفي ان هناك مبارتين حسمتوها بالتحكيم البين والواضح والغير مشكوك فيه وهي مباراة الشباب بالدور الأول
    والفتح ايضا او العروبة

  6. يقول المثل الحمار يرى الامور بمنطق عقله عند الحمير اللي مثله

    هذا زمن استخفاف الدم لثقلاء الدم واقول يااااصبر الارض

  7. تقول ” ياليت تصفون نواياكم ” هزلت , علم نفسك يا صاحب اشاعة الفلم الهندي , أدع أبسلامة ألي غير البلنتي الى فاول بالوقت الضايع ,?! , ولا اعلوم
    على أي حال, مبروك دوري( 4×4 & wirless )

  8. للاسف ادا الادرات مريضه نفسيا مابالك بالجمهور وش بيطلع
    فريق مانقول عليه الا الله يشفيكم

  9. ايه هين على مين تضحك المفروض تعاقب لكن حنا عارفينأن العقوبات ماتطولك بس يعقبون البلطان وسامي أم انت غير (ذا تروث نثنف بت ذا تروث)ههههههه ماجستر وتتكلم انجليزي من يقدر يعاقبك بس نشكرك على الشجاعة

  10. يستهل. صرف. وتابع واجتهد. وحصل. علي. بطولتين. يقول. الي. يعجبه. علي. فكره. انا. هلالي. ولكن. هذي. هي. الحقيقة.
    جيبو. مدربين. بلاش. مجاملات. احنا. بعصر. الاحتراف. والجابر. الأولمبي. يخب. عليه. حرام. عليكم. حرق تو. دمنا. وخليتو. الهلال حقل. تجارب. ومسخرة. للجميع.

  11. كل اناء بما فيه ينضح اناهلالي باركت للنصر الفوز بالدوري اما كلمه فلم هندي هذي قويه ياسمو الامير انا احترم العمل الذي قمت به للوصل بالنصر للبطولات ما تذكر مهزلت مباراه العروبه في الرياض المباراه يا سمو الامير صارت كرت طاىره ومهزله مرعي امام الشباب سلب فوز للشباب بالفيتو النصراوي امامباراه الراىد في الرياض فحدث ولاحرج ثلاث اهداف للنصر تسلالات واضحه هذا ما اكده خبراء التحكيم اما غصب اعتقد بان الغياب عن البطولات كل هالمده يسوي اكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق