الأخبار المحليةالإتحادالنصر

بن داخل يصلح بين السعيد وعبدالغني بعد لقاء الاتحاد والنصر

أكد رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل أن منزله سيشهد اليوم الأحد أو غدا الاثنين اجتماع مصالحة يجمع لاعب الاتحاد مشعل السعيد ولاعب النصر حسين عبدالغني على خلفية القضية التي ينظر فيها في المحاكم اثر مشاجرة بين اللاعبين بعد مباراة فريقيهما في الدور الأول من دوري هذا الموسم.

وقال بن داخل في مداخلة هاتفية مع برنامج “الهدف” على قناة لاين سبورت :”اجتماع السعيد و عبدالغني في منزلي صحيح , لكننا حتى الآن لم نحدد وقت ربما يكون بعد المباراة أو يوم الاثنين”.

وأضاف بن داخل :”المصالحة أمر جيد , واللاعبون هم زملاء وأصدقاء والاحتكاكات تحصل دائما بين اللاعبين إما لنتيجة مباراة أو لمضايقة ما لكنها يجب أن تكون وقتية في التسعين دقيقة فقط ثم تنتهي”.

وأضاف بن داخل :”اللاعبان هما من طلبا مني ذلك فكان ردي الترحيب بهم وبيتي مفتوح للجميع”.

وتطرق بن داخل لمباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري حيث قال :”هو لقاء بين شقيقين لهما باع طويل ولهما مكانتهما ودائما ما يقدمون مستوى مميز وهذا ما نتمناه غداً , أتمنى مستوى مميز بين الفريقين لكني أيضا أتمنى أن تئول النتيجة لنا وأن يكون لقاء ذو قيمة فنية عالية وأخلاق عالية أيضا بين اللاعبين”.

حول ما يطرح في الإعلام بأن الاتحاد لا يقدم مستويات جيدة قال بن داخل :”هذا كلام غير واقعي فالواقع يقول أن النتائج دليل قاطع يرد على تلك الأطروحات والجميع يعرف نتائجنا وانتصاراتنا في الفترة الماضية” وأردف بن داخل :”يزعجني هذا الطرح الغير واقعي , أحيانا يطرح في الإعلام أشياء غير صحيحة لكننا لا يمكن أن ننفي كل شيء وإلا فسيكون دورنا فقط النفي في كل لحظة بسبب أولئك الأناس الذين يتحدثون وكأنهم داخل نادي الاتحاد وهم لا يعلمون عن شيء”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى