الأخبارالأخبار المحليةالهلال

بن مساعد : أنا متفائل .. ولن أتحدث عن فريق الكرة

أبدى عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد تفاؤله بنجاح مشروع خصخصة الأندية السعودية بعد جلوسه مع إحدى الجهات الحكومية، مؤكداً في الوقت ذاته أن الاستثمار الحالي يوجد به عيوب كثيرة لابد من علاجها .

وفي تصريحات صحفية، قال بن مساعد :” أصبحت متفائلاً أكثر من ذي قبل في نجاحه، بعد الجلوس مع جهات حكومية مهمة ذات علاقة وطلبت منهم كلجنة مسؤولة عن هذا الملف بعض الطلبات، وهم الآن في طور إعدادها “.

وتحدث عضر شرف الهلال عن أسباب استثماره في نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، حيث أكد أن مصادر الدخل في إنجلترا واضحة بشكل كبير، وأضاف :” تمتلك ملكية في النادي وليس مجرد مرحلة وتنتهي”، مُنوهاً أن الاستثمار الرياضي في الغرب لا يوجد فيه خلل كما يوجد في السعودية .

وأوضح :” الاستثمار في الأندية السعودية قائم على الرعاية فقط كمصدر دخل رئيس، بينما المصادر الأخرى: كتذاكر المباريات، حقوق النقل التلفزيوني، وشعارات الأندية ومنتجاتها يوجد بها خلل كبير، ما جعلها مصادر مالية ضعيفة لها، وهذا الوضع مختل جدا” .

وفيما يخص الشأن الهلالي، رفض الأمير عبدالله بن مساعد الحديث عن تراجع نتائج فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة في بطولة دوري جميل، تاركا الأمر لشقيقه الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى