الأخبارالأخبار المحليةالهلال

بن مساعد يرفض تصريحات الغبيني .. وبيان مُنتظر من موبايلي

رفض عضو شرف نادي الهلال، الأمير عبدالله بن مساعد، التصريحات التي صدرت مؤخراً من أحد موظفي شركة “موبايلي” الشريك الاستراتيجي للهلال، حيث أكد أن هذه التصريحات تمثل صاحبها فقط، ولا تعبر عن موبايلي التي ترتبط مع الهلال بعلاقة مميزة يسودها الود والاحترام .

بن مساعد أوضح أيضاً أنه عقد اجتماعا مع المدير التنفيذي للشركة خالد الكاف، كشف من خلاله عن اعتزاز الاخير بالشراكة بين الشركة والهلال، معتبرا ان العلاقه بينهما وطيدة ولا تقبل اي شك في ذلك .

وقال عضو شرف الهلال عبر حسابه الشخصي على “تويتر” :” التصريحات اللتي صدرت عن أحد موظفي موبايلي تعبر عن مستوى الشخص اللذي صدرت منه وليس عن العلاقة المتميزه والإحترام بين الهلال و موبايلي .. أما موقف موبايلي فسيصدر قريباً كما أوضح لي الأستاذ خالد الكاف في اجتماعي معه ” .

وكان المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي حمود الغبيني قد ذكر أن علاقتهم بالهلال قد تنتهي مع انقضاء الموسم الحالي، بسبب أن فريق الكرة بالهلال لم يعد يقدم مستويات مقنعة وأن الخيارات متاحة مع أندية أخرى لعقد شراكة جديدة، الأمر الذي أغضب كافة عشاق الهلال .

ومن المُنتظر أن تصدر شركة موبايلي توضيحاً رسمياً اليوم الأحد سيتم فيه نفي تصريحات الغبيني، وسيتحدث عن علاقتها مع نادي الهلال خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق