الأخبارالأخبار المحليةالهلال

بن مساعد يُعلنها : ما فعله شيفيلد يونايتد حدث تاريخي..!

أشاد الأمير عبدالله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، بالفوز الذي حققه فريقه على نادي تشارلتون اتيليتك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إنجلترا، مؤكداً أن هذا الفوز يُعد تاريخياً بالنسبة له، وجاء استمراراً للنتائج الإيجابية التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية .

وكان شيفيلد يونايتد قد تغلب على ضيفه تشارلتون أتليتك من أندية الدرجة الثانية بهدفي راين فلين وجون برايفورد ليصبح أول نادٍ من أندية الدرجة الثالثة يصعد إلى نصف نهائي الكأس الإنجليزية منذ ويكومب في موسم 2001 .

وفي تصريحات لقناة العربية، قال بن مساعد :” لم أتخيل أبداً أن نصل إلى نصف نهائي كأس إنجلترا، لكننا توفقنا رغم مواجهتنا لأستون فيلا وفولهام ناديي الدرجة الممتازة الإنجليزية “.

وأضاف :” بالرغم من البداية المتعثرة التي بدأ الفريق بها الموسم فإنه تحسن خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب قيامنا بتغيير المدرب ومدير الفريق، حيث تحسن الأداء العام حتى وصلنا لانتصارنا التاسع على التوالي وتغلبنا على جميع منافسينا بالدوري”.

واختتم الأمير عبدالله بن مساعد حديثه بقوله :” كنت أعتقد أننا سنخرج بالسنة الأولى ببعض الخسائر المالية، لكن بعد التأهل لنصف النهائي سنجني بعض الأموال وستفيدنا مستقبلاً ببناء الفريق وتدعيم احتياجات المدرب ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى