الأخبار المحليةالهلال

بهدف القناص الهلال ينتصر على الفيصلي .. ويتأهل لنهائي ولي العهد ( فيديو )

حقق فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم إنتصاراً على مضيفه الفيصلي بهدف دون مقابل في الدور النصف نهائي من كأس ولي العهد على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة .

حيث دخل المدير الفني للهلال زلاتكو بتشكيلة مكونة من : عبدالله السديري , ياسر الشهراني , سلطان البيشي , اوزيا , عبدالله الزوري , عبدالعزيز الدوسري , جوستافو , محمد الشهلوب , سلمان الفرج , ياسر القحطاني , لوبيز .

بينما دخل المدير الفني للفيصلي مارك بريس بتشكيلة مكونة من: تيسير ال نتيف , فهد عداوي , محمد سالم , محمد جحفلي , كريستوف , ربيع الموسى , عواد العنزي , عمر عبدالعزيز , نابي سوماه , ياسين البخيت , اسماعيل العجمي .

بدأت المباراة بتكافئ نسبي بين الفريقين مع أفضلية للفيصلي في الوصول السريع لمرمى الهلال والإعتماد الكبير على الغيني سوماه في خط الهجوم ، و أولى الهجمات الخطرة بدأت في الدقيقة 18 عندما إنفرد مهاجم الفيصلي ياسين البخيت بـ عبدالله السديري لكن تماطله جعل الزوري يبعد الكرة ، وعند الدقيقة 27 تمكن ياسين البخيت من تجاوز البيشي من الجهة اليسرى وتسديد كرة قوية تألق السديري بإبعادها ، وكان الفريق الهلالي يعاني من بطئ في الهجمة مما أثر على الفريق من الوصول لشباك النتيف .
إلى أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

في الشوط الثاني كان الهلال أفضل نوعاً ما في أغلب فترات المباراة ، فـ عند الدقيقة 56 تمكن ياسر القحطاني من تسجيل هدف الهلال الأول بعد تمريرة رائعة من عبدالعزيز الدوسري في الجهة اليمنى وضعها القحطاني بالخبرة في شباك ال نتيف ، ومحاولة من مارك بريس المدير الفني للفيصلي من تعديل النتيجة وتدعيم خط الهجوم أشرك بدر الخراشي بديلاً لـ عواد العنزي ، وكما الآخر زلاتكو مدرب الهلال محاولاً إنعاش هجوم فريقه أكثر أدخل الكوري بيونق يو بديلاً عن القحطاني ، وفي الدقيقة 82 لعب كريستوف كرة رأسية مرت خطيرة بجانب المرمى الهلالي ، وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين إقترب الفيصلي كثيراً من التعديل بعد تسديدة محمد سالم التي اصطدمت بالعارضة .

حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً فوز فريق الهلال بهدف للاشيءوبهذه النتيجة يتأهل نادي الهلال للمباراة النهائية منتظراً الفائز من مباراة النصر والرائد .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مبروك الفوز المباريات هذي الفوز هو المهم

    المستوى غير مقنع

    نتفائل خير مستوى ونتيجة بالنهائي

  2. اللهم لك الحمد و الشكر
    الله يعطيكم مليار عافية يا نجومنا
    مبررررروووووك الي الرئيس الهلال
    الامير عبدالرحمن بن مساعد
    والي نائب الرئيس الامير نواف بن سعد
    والي جميع اعضاء الشرف والي جماهير الملكي الهلاليين والهلاليات
    على التاهل الي النهائي كاس وولي العهد
    ( الهلال ثابت و الباقية متحركون )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى