الرياضة العالميةبرشلونة

بوسكيتس: برشلونة يعول على تألق نيمار في غياب ميسي

قال لاعب وسط برشلونة الإسباني سرجيو بوسكيتس الإثنين، إن بطل أوروبا وإسبانيا يعول على تألق البرازيلي نيمار وسط غياب نمجه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب.

وأصيب ميسي في الركبة في مباراة بالدوري الإسباني في نهاية سبتمبر (أيلول) الماضي، ولا يتوقع عودة مهاجم الأرجنتيني حتى منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وسجل نيمار 4 أهداف في مرمى رايو فايكانو، وصنع هدفاً آخر لزميله لويس سواريز، في أداء مذهل انتهى بفوز برشلونة 5-2 على ملعب نو كامب السبت الماضي.

ويتصدر نيمار هدافي الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 8 أهداف.

وأبلغ بوسكيتس خلال مؤتمر صحافي قبل مباراة برشلونة خارج أرضه أمام باتي بوريسوف في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء “نظامنا لم يتغير، ويتعين علينا جميعاً أن نبذل مجهوداً أكبر، لكن يستحيل بالطبع ألا نشعر بغياب ميسي”.

وأضاف اللاعب الدولي الإسباني “إنه أكثر لاعب يسجل أهدافاً، وكذلك أكثر من يصنعها، لكن نيمار قائد أيضاً، بسبب طريقة لعبه وما يضيفه إلى الفريق”.

واستطرد “عندما يكون في أفضل حالاته يحدث أثراً كبيراً، ونأمل أن يستمر في تألقه، لأن ميسي سيغيب عنا”.

وتعادل برشلونة الذي يسعى لتحقيق رابع ألقابه في دوري الأبطال في 8 سنوات، في مباراته الافتتاحية بالمجموعة مع مضيفه روما 1-1، قبل أن يحقق فوزاً بشق الأنفس 2-1 على باير ليفركوزن، على ملعب نو كامب في مباراته الثانية.

وفي آخر مرة واجه فيها باتي في دور المجموعات موسم 2011-2012، سحق ممثل بيلاروسيا 5-0 في مينسك، و4-0 في مباراة العودة ببرشلونة.

وفاز باتي، الذي يضم بين صفوفه لاعب وسط برشلونة وآرسنال السابق ألكسندر هليب، بلقب الدوري البيلاروسي للمرة الـ10 على التوالي، بعد فوزه 2-9 على فيتبسك الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى