اليوممرآه الصحافة

بوكير يغادر الدمام ويدشن تحضيرات الاتفاق في 4 يوليو

غادر الدمام مساء يوم الخميس المدير الفني الجديد لنادي الاتفاق الالماني ثيو بوكير للعاصمة اللبنانية بيروت ، بعد ان وقعت ادارة الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري عقدا رسميا مع المدرب لقيادة الفريق الاول لكرة القدم لمدة موسم واحد قابل للتجديد وذلك عبر مؤتمر صحفي بمقر نادي الاتفاق امس الاول .

وكشف الالماني بوكير عن عودته لتدشين انطلاقة تحضيرات فارس الدهناء في الرابع من يوليو المقبل حيث سيعود برفقته طاقم فني معاون من مساعدين ألماني ، وهولندي لبداية المشوار مع الفريق .
وتشير مصادر ( الميدان ) ان فريق كرة القدم سيقوم باقامة معسكر تحضيري باحدى دول الخليج ، حيث يستبعد المعسكر الخارجي في اوروبا بسبب الصيام  في شهر رمضان الكريم .
من جانب آخر أكد اللاعب الاردني ياسين البخيت انه بصدد حل المشكلة مع ناديه اليرموك وان سيعود في الوقت المحدد لبداية انطلاقة تحضيرات الاتفاق للموسم الجديد .
يذكر ان المحترف الاردني تقدم بشكوى للاتحاد الاردني يطلب فيه فسخ عقده مع نادي  اليرموك كون الفريق هبط لمصاف اندية الدرجة الاولى ، كما ان ادارة الاتفاق قامت بارسال تأشيرة الدخول للاعب للانضمام الى الفريق قبل بداية التحضيرات في الرابع من يوليو المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى