الوطنمرآه الصحافة

بوكير يغادر لألمانيا ويرصد لبنانيين للاتفاق

غادر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الألماني ثيو بوكير لبنان أمس متجهاً إلى ألمانيا لبدء التحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق المقرر هناك عقب شهر رمضان المبارك.
وسيعمل بوكير على الاتفاق مع عدد من الفرق للتباري معها وديا.
وكان بوكير حدد السادس من يوليو المقبل، موعدا لانطلاق التدريبات بمقر النادي، مفضلا عدم ضم أي لاعب أجنبي للفريق في الفترة الحالية على الرغم من أن الإدارة برئاسة رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري، وفرت له عدة ملفات للاعبين من أفريقيا وأميركا اللاتينية وفقا لاحتياجات الفريق في قلب الدفاع وصناعة اللعب والهجوم.وعلمت “الوطن” أن بوكير يضع ضمن خياراته، دوليين لبنانيين يرفض الإفصاح عنهما في الوقت الحالي.
من جهة أخرى، يسعى المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي برئاسة نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي، إلى جمع مبلغ مليون ريال من خلال سداد اشتراكات الأعضاء وتقديمها إلى مجلس إدارة النادي. وسيتم تحصيل مبلغ خمسائة ألف ريال من البنعلي ومائة ألف ريال من أعضاء الشرف، خالد الدبل وعبداللطيف الزهراني وعبدالعزيز العثمان، ليصبح مجموع ما سيتم تحصيله تسعمائة ألف ريال، فيما ستحصل المائة ألف ريال المتبقية بنهاية الأسبوع الحالي.
ويأمل المكتب التنفيذي في تأمين مبلغ أربعة ملايين ريال كحد أدنى قبل اجتماع أعضاء الشرف المزمع عقده في شهر رمضان المبارك، علما أنه سبق وتم تحصيل مبلغ 2.5 مليون ريال، منها 1.5 من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد، ونصف مليون ريال من نائبه عدنان المسحل. على الصعيد نفسه، ينتظر أن يعقد المكتب التنفيذي غدا الثلاثاء اجتماعا يشهد مناقشة بعض الملفات في مقدمتها، قطاع الفئات السنية وتحديد ميزانية مقترحة لدعمه، ومن ثم طرح المرئيات على مجلس إدارة النادي وهيئة أعضاء الشرف، وذلك على الرغم من إعلان رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد، تكفله بدعم الفئات السنية لموسم كامل. كما سيناقش المكتب التنفيذي، ملف مجلس الجمهور وتحديد ميزانيته لموسم كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى