الأخبارالأخبار المحليةالأهلياهم الاخبار

بيان من إدارة النادي الأهلي حول الأحداث التحكيمية التي صاحبت لقاء الأهلي بالهلال ضمن الجولة الثالثة في دوري جميل للمحترفين

نظراً للأخطاء التحكيمية الفادحة التي صاحبت لقاء الأهلي والهلال ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل من قبل حكم المباراة وغيبت المنطق والمقبول وتجاوز فيها الضرر نتيجة المباراة إلي سلامة لاعبينا الذين تعرضوا لحالات مخاشنة أغفل بسببها ثلاث حالات طرد مستحقة لم يتخذ حيالها حكم المباراة قرارات تكفل سلامتهم أولاً ومن ثم إعطاء فريقنا حقه .
وبناء على ما سبق، فإن إدارة النادي اﻷهلي تود أن توجه رسالة واضحة وصريحة ومعلنة إلي لجنة الحكام ونحن على أعتاب خوض الجولة الرابعة مفادها بأننا لن نتحمل المزيد من الأخطاء التحكيمية كبيرة كانت أم صغيرة، أو ما يسمى تقديرية والتي أصبحت متداولة في كل مباراة وكانت سببا في ضياع نقاط مهمه في مسيرة فريقنا .
نظراً لما نلمسه من مستوى تحكيمي لم يرتقي لتطلعات مشوار تنافسي طويل وشاق، ورغبه منا في تدارك اﻷمور، عليه فإن إدارة النادي ترغب من لجنة الحكام إما أن تعلن عن قدرة حكامها على القيام بواجباتهم على أكمل وجه يضمن تساوي فرص المنافسة بين اﻷندية أو أن تقر بوجود قصور في ذلك، وحينها فقط يكون الحل بفتح الباب للأندية للاستعانة بالحكام الأجانب دون إلزامها بالعدد المعلن مؤخراً.
وأخيراً وليس آخراً، فإن إدارة النادي الأهلي تود أن تؤكد على دعمها للحكم السعودي، ولكن ليس على حساب ناديها ومعاناة جماهيره، متأملة من لجنة الحكام أن تعتبر من الأخطاء التي حدثت لنادينا أو لغيرنا من أندية، ولذلك وجب التنويه والله ولي التوفيق .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ، ما واجهه الأهلي من ظلم تحكيمي واضح أضاع عليه النقاط الثلاث ،
    من حق الهلال أن يحضر حكم أجنبي ولم يطلب ذلك ! وش معنى ذلك ؟
    الأاهلي أفضل من الهلال خلال المباراة ، قابله خشونة متعمدة واحتجاجات على الحكم من قبل لاعبي الهلال ( ضربني وبكى سبقني وأشتكى ) ( قابل الصياح بالصياح تسلم ) .
    أقتراح : وجود الهلال بالدوري السعودي جعل الجماهير تحتقن ، ودي لو يعيرونه للدوري البحريني أو القطري على غرار إعارة اللاعبين ، ونسلم من شرورهم .
    سمعت أنهم يطالبون الإتحاد السعودي بنقل مباراة نجران للرياض :
    نحن كمنافسين نرفض الطلب لا بد من العدل ، فالأهلي قوي وتعادل مع نجرا على أرض نجران فخسر نقطتان ، فلماذا الهلال يطلب نقل المباراة ، إذا سمح الإتحاد السعودي لهم فالعدل غير قائم والمنافسة غير شريفة ،
    وما ذنب نجران الذي يحاول جمع النقاط من الفرق حتى لو نقطة واحدة فالعام الماضي نجا من الهبوط بإضافة نقطة إلى رصيدة .
    كل الفرق المنافسة ترفض نقل المباراة ، يكفي قدكوا لهم مباراتان العروبة والشعلة قبل انطلاق الدوري ، لدرجة أن فريقي العروبة والشعلة لم يستعدا الإستعداد الكافي للمباراة عكس الهلال الذي مستعد للآسيوية .
    كفى ظلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى