الأخبار المحليةالنصررئيسي

بيتروس : النصر اجتاز المرحلة الصعبة بمواصلته الانتصارات

قال البرازيلي بيتروس، نجم النصر، إن فريقه اجتاز المرحلة الصعبة، بمواصلته الانتصارات من بوابة الوحدة (3-1)، اليوم الأربعاء، في الدوري السعودي للمحترفين.

وأضاف بيتروس الذي سجل هدفين في المباراة، خلال تصريحات للقنوات الرياضية السعودية: “النصر فريق قوي وكبير دائما، والوحدة فريق كبير أيضا، ومباراتنا أمامه كانت صعبة للغاية، لكننا تحكمنا في معظم فتراتها”.

وواصل: “سنعود، لأن الجميع يعلم أن النصر نادٍ كبير، ولا بد أن يعود لمكانته المعهودة.. مباراتنا القادمة أمام الاتحاد لن تكون سهلة، فهم فريق قوي، ويملكون مدربا مميزا”.

وبخصوص تصريح عبد الله الحافظ، مدافع الوحدة، عن اعتراض النصر على التحكيم طوال الوقت، قال بيتروس: “هذه كرة القدم، وتقنية الفار موجودة، والكل شاهد المباراة والأخطاء”.

وتابع: “أرى أن لقطة رائد الغامدي ركلة جزاء بنسبة 100%، لذلك تحدثت مع الحكم، لأنه كان يفصلني عن اللعبة متر واحد”.

وأردف بيتروس: “التغير الواضح على النصر؟ هذه كرة القدم، ونشكر مدربنا السابق روي فيتوريا، لأنه قام بعمل كبير معنا.. لكننا سعداء للغاية الآن مع مدربنا هورفات، لكونه منحنا طاقة كبيرة داخل الملعب، كنا بحاجة لها”.

وختم: “هورفات دائما ما يخبرنا، بأنه يريد مقاتلين وأسودا في الميدان، ونحن نلعب كفريق على مستوى عالمي.. أصبحنا كتيبة متكاملة، وكتلة واحدة، وسعادتنا كبيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى