الإتفاقاليوم

بيرجن أقوى المرشحين لتدريب الاتفاق ..ولاعب عربي في الطريق

مازالت ادارة نادي الاتفاق تعكف على إنهاء ملف اللاعبين الاجانب بعد انتهاء موسم الفريق بتأهله الى دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالفوز على السويق العماني بهدف نظيف ، حمل توقيع المهاجم زامل السليم .

ولازالت الادارة الاتفاقية  تفاوض المحترف الارجنتيني  سيباستيان تيجالي مهاجم الفريق و هدافه بكأس الاتحاد الآسيوي ، والذي يرفض التجديد للاتفاق  واشترط  رفع قيمة عقده  مقابل التمديد والبقاء مع الفريق للموسم الثالث على التوالي .
بينما  حسمت الادارة الاتفاقية مسألة بقاء  قلب دفاع الفريق مع البرازيلي كارلوس سانتوس ،  بعد التجديد له نظير المجهود الوافر الذي قدمه للفريقه والمستوى الذي ظهر عليه خلال  موسمه  الاول مع الاتفاق والذي اثبت من خلاله انه  من طينة اللاعبين الكبار .
يذكر ان كارلوس  ابدى ارتياحه  في اكثر من مناسبة بتواجده في الملاعب السعودية  ، وأكد   تأقلمه بشكل تام   مع أجواء  المملكة ، وايضا مع العادات والتقاليد السعودية وظهر في أكثر من مرة مرتدياً  الزي السعودي الرسمي  ، وكشف عن إعجابه بالأكلات الشعبية السعودية ، وهو ما جعله يتمسك بالبقاء في الاتفاق .
وفي نفس السياق تأكّد بشكل رسمي رحيل  العماني  حسن مظفر عن الفريق  لعدم تقديمه ما يفيد  فارس الدهناء خلال الفترة الماضية ، كما ان الارجنتيني  الآخر برونو لازاروني سيرحل هو الآخر لعدم رغبة الادارة الاتفاقية في  استمراره  وذلك لقلة مشاركاته مع الفريق في الموسم المنصرم بسبب  غيابه  لفترات طويلة بسبب الإصابات المتلاحقة  التي تعرض لها . وعلى صعيد ملف المدربين تشير المصادر ان اسم الهولندي بيرجن الذي سبق  له الإشراف على تدريب الفريق في فترة سابقة  مطروح بقوة للعودة من جديد  لتولي زمام الادارة الفنية في  الاتفاق ، ولكن تبقى هناك ملفات أخرى  لا زالت  محل دراسة الإدارة الاتفاقية . وتؤكد مصادر قريبة من الادارة ان هناك محترف عربي في طريقه للتعاقد مع نادي الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى