الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

بيريرا : الدوري السعودي لا يقارن بالدوريات الأوروبية , وجئت هنا طمعاً فى المال

فجر المدرب البرتغالي لفريق الاهلي فيتور بيريرا مفاجأةً كبيرة عبر إذاعة TSF البرتغالية حينما قال انّه يمكنه ترك الاهلي والعودة إلى أوروبا من جديد وذلك حتى قبل انتهاء عقده المبرم مع الفريق والذى ينتهي فى 2015 .
كما أشار بيريرا بانّه جاء إلى السعودية طمعاً فى المال ولكنه غير رأيه عندما علم انّ المال وحده لا يحقّق أى شئ , ولكنه آثر أن يخوض التحدّى مع فريق جديد خارج القارة العجوز.
وتحدّث بيريرا عن طموحاته مع فريق الأهلي قائلاً بانّه يرغب فى إحراز لقب غاب عن خزائن الفريق لمدة 30 عاماً وهو لقب الدوري .

واستطرد بيريرا قائلاً : مستوى كرة القدم في السعودية لا يقارن أبداً بأوروبا، وأنه لا يزال يمتلك الشغف والحافز من أجل العودة إلى أوروبا والتدريب في دوري ذات طابع تنافسي أكبر، كما تمنّى الداهية البرتغالي ان تكون الوجهة القادمة له الكالتشيو الإيطالي أو الدوري الانجليزي.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. أين المفاجئة ؟

    نعم لا يمكن ولا واحد بالمائة ان تتم مقارنة الدوري السعودي بالدوري الأوربي ولا حتى الدوري التركي

  2. المدرب الكبير بيريرا نفى هذا الكلام جملة و تفصيلا و أعلن أنه سيقاضون هذه الإذاعة و أي صحيفته تنشر شائعات معرضه و ذكر انه يحترم عقده مع الأهلي و سيكمله للنهايه

  3. المفاجأة عزيزي تصريحه بقوله انه يمكنه ترك الاهلي والعودة إلى أوروبا من جديد وذلك حتى قبل انتهاء عقده المبرم مع الفريق والذى ينتهي فى 2015
    وانه حالياً يخوض تحدي مع الاهلي ليحرز اللقب الغائب من 30 سنة

    المختصر … لو وصل له عرض من الدوري الانجليزي او الايطالي سحب على الدوري حقك

    هنا المفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى