الأخبار

بيريرا : ربما أعود يوما ما والكرة السعودية تحتاج إلى حكام

استضافت قناة العربية المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني السابق لنادي الأهلي والذي تطرق في حديثه إلى العديد من الأمور التي تخص فريقه وتخص الكرة السعودية على وجه العموم.

وعل بيريرا عدم وصول الفريق إلى مركز متقدم بسبب أنه قضى الأشهر الأولى في السعودية للتعرف على الثقافة المحلية وقدرات اللاعبين وفرق الدوري.

هذا وقام فيتور بيريرا بتقسيم فترة تواجده بنادي الأهلي إلى فترتين وقال : الفترة الأولى للتعلم والتعرف على كل ما يدور حولي، والثانية كانت العمل على تكوين شخصية للاعبي الأهلي، وهي المرحلة التي استطعنا من خلالها تحقيق نتائج إيجابية.

وتطرق بيريرا للحديث عن أسباب رحيله عن قيادة الفريق الأهلاوي وقال : الحضور إلى السعودية والعمل بالأهلي أمران لا يختصان بي لوحدي، وإذا لم تتأقلم عائلتي مع الواقع سأرحل، وهذا اتفاق بيني وبين إدارة النادي.

وفيما يخص الكرة السعودية صرح بيريرا قائلاً : الكرة السعودية تحتاج حكاماً على مستوى عالٍ، واللاعبون المميزون والمهاريون ليسوا كافيين لتطوير كرة القدم.

وأنهى بيريرا تصريحاته ليؤكد على تعلقه بالنادي الأهلي وقال : أنا مدين للأهلي ما حييت، وربما أعود للسعودية إذا زالت تلك الظروف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. البعداني ،، يقولون يبحث عن مدرب للربيع،، حكام؟؟؟ مسكين ها البيريرا،،، أعذار وتبرير،، واتهام واسقاطات،، ماخليت شي من عادات النفس الفاشلة،، أرجوك لا ترجع للدوري السعودي،، خائف عليك تندم ويمكن تنتحر من القهر،، شوف القروني بالله شوف ،، خلاص يا حبي واللا عصر الخواجه وعقدته،،،ادعو الله ان يعيد الاندلس للمسلمين من شان تعرف ان الله حق يا البريرا،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى