الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

بيريرا غاضب من “تحريف” تصريحاته ويتوعد بمقاضاة ناشرها

نفي فيتور بيريرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التصريحات التي نشرتها وسائل إعلام برتغالية حول رغبته في العودة لأوروبا بسبب ضعف دوري جميل .
وأكد بيريرا أن التصريحات المنسوبة إليه تم تحريفها وأنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد إذاعة “TSF” البرتغالية التي نشرت هذه التصريحات.
وشدد بيريرا على أنه سعيد بتدريب الاهلي والتواجد في الدوري السعودي وأنه لم يقدم إلى المملكة طمعا في المال كما ادعت الصحيفة، نافيا في الوقت ذاته نيته في الرحيل عن النادي.
وكانت الإذاعة البرتغالية نشرت تصريح قالت فيه إن بيريرا يمكنه ترك الاهلي والعودة إلى أوروبا من جديد وذلك حتى قبل انتهاء عقده المبرم مع الفريق والذى ينتهي في 2015 .
ووفقا لما نشرته “TSF” فإن بيريرا أشار إلى انّه جاء إلى السعودية طمعاً في المال ولكنه غير رأيه عندما علم انّ المال وحده لا يحقّق أي شئ , ولكنه آثر أن يخوض التحدّي مع فريق جديد خارج القارة العجوز.
وتحدّث بيريرا عن طموحاته مع فريق الأهلي قائلاً بانّه يرغب في إحراز لقب غاب عن خزائن الفريق لمدة 30 عاماً وهو لقب الدوري .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انكان احدا كدب عليه وكان افترى وغيره فنسال الله ان يرى رد الاعتبار في نفسه وفي افضل ما يقتنيه انه القادر لان العبث كثر والافتراء اصبح مهنه للحساد واصحاب النفوس الضعيفه ولا يمكن يقوله اي محترف على الاطلاق ولكن هده من اشاعات المنحطين الرديلين البعيدين عن الاخلاق نعم ومعروفين من بثها ودبلجها

  2. الأخ حسين الزهراني من تقصد في تعليقك ؟
    بصراحه ردك غريب جداً ” لان العبث كثر والافتراء اصبح مهنه للحساد واصحاب النفوس الضعيفه ولا يمكن يقوله اي محترف على الاطلاق ولكن هده من اشاعات المنحطين الرديلين البعيدين عن الاخلاق نعم ومعروفين من بثها ودبلجها”

    المقصود بالدبجه هي الترجمة ؟
    طيب جرب تبحث عن الموضوع في المواقع البرتغالية خصوصاً موقع الإذاعة

    الغريب بأنك تتكلم عن الأخلاق وتختتم تعليقك بإتهام الأخرين وتحديداً من يحاول تعطيل الأهلي من الأندية السعودية !!

    قد وأنا أقول قد يكون التصريح صحيح لأن الدوري لدينا لا يقارن نهائياً بدوري القارة العجوز كذلك موضوع قدومه من أجل المال فـ هذه حقيقة مفروغ منها ولا نتجادل عليها نهائياً ولعل مدرب المنتخب السابق ( ريكارد ) أنسب شاهد لهذا الموضوع جاء من أجل المال فقط وتراجع ترتيبه في قائمة المدربين العالميين بعد أن أصبح مدرب المنتخب السعودي .

    لماذا نتجادل على شيء مفروغ منه من الأساس !!!؟

    وسأعطيك مثال بسيط جداً : أي لاعب أجنبي يحضر لدينا في أول تصريح له بأنه يعشق الدوري السعودي وقرأ عنه في صحفهم المحلية وأنه سيحقق بطولة الدوري لناديه السعودي وإذا تم تجديد عقده فإن تصريحه يكون ( أنا أعشق هذه البلد والناس هنا طيبين ….. إلخ ) أخوي ترى الأجانب بشكل عام جايين هنا عشان الفلوس فقط مو عشان سواد عيونك

    كورة لافة : إذا كان خبر التكذيب صحيح أتمنى أن نشاهد إعتذار رسمي من القناة أو نحاول نسيان التصريح كما هو الحال دائماً 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق