الأخبارالأخبار المحليةالأهليالإتفاق

بيريرا يهاجم حكم اللقاء في المؤتمر صحفي وينفعل على المنسق

بعصبية شديدة تحدث البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي عقب خسارة فريقه أمام الاتفاق في الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل وأكد بيريرا أن ماشاهده اليوم في الملعب هو قرارات سيئة من حكم اللقاء ، وتصرف فاقد للاحترافية  من إبراهيم هزازي ولاعبه منصور الحربي.

وقال بيريرا موجهاً حديثه لمنسق المؤتمر الصحفي ” أنك لن تعلمني ما سأقول ، ومن حقي أقول ما أشاء  , الأهلي أظهر روح قتالية بعد الطرد المبكر ، وما حدث في المباراة يتحمله الحكم صالح الهذلول ، الذي تغاضى عن اتخاذ أي قرار ضد إبراهيم هزازي ، عندما اعتدى بقصد على منصور الحربي ، رغم ان الحكم كان على بعد خطوات من اللعبة، وكانت تحت عينيه” .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. المنسق الاعلامي هوا اللي بدأ بتوتير اللقاء ولا يحق له محادثة المدرب بهذه الطريقه … يجب أن يعاقب المنسق الاعلامي ..

  2. إلا إجرائكم يالراقين يتم إستبعاد أي شخص ينتقد الأهلي الراخي ولاعبيه مثلما فعلتم مع الرومي حينما أتصل مدير المركز الإعلامي بالقناة الرياضيه بطلب تسريحه وإلغاء عقده حينما وصف تصرف محمد أمان ضد هزازي بالمتهور وأنتم تدعون الرقي وتستقدمون لاعب دولي على فيزة مزارع هل هذا هو الرقي؟ وكم نخله عندكم بالنادي يلقحها يونس محمود؟

  3. اناعمري/٦٠ سنه لم اشاهدمايحدث في الاهلي من مهازل مع مدرب مثل مايحدث مع الفاشل بريرا بمساعده الإداره ومدير الفريق فهل يعقل ان يكون مدير فريق بدون دور. كتبت الصحف ان الاهلي بدون روح وهذا دليل فشل الإداره والمدرب المدرب يرغب في عمولات من العيبه الذين سوف يطلب التعاقد معهم والاداره مواقفه على طلبه وقهر الجمهور. وما أقول الا مبروك على الإداره الفاشلة بطوله الكبتنيه الغير مسبوقة وبطوله الامتلاك الاستحواذ التي تؤدي الى الهزيمة فنقول شكرآيااداره الفشل الذريع. وليس ادل على فشل الإداره سوا عصبية المدرب وما يفعله بلاالاهلي

  4. اسلوب المنسق كان سخييييييف للغاية.

    وشكله يبحث عن الاضواء… اتمنى استبعاده لانه تفلسف كثير بشكل سااااذج.

  5. شئ مؤسف أن التعليقات تنم عن جهل أصحابها وقلة أدبهم
    أولا : تدخل المنسق في أمور لا تخصه ولقي من مدرب الأهلي ما جعلة كالقط الوضيع
    ثانيا : مدرب الأهلي هو من وضع نفسه في هذا الموقف وجعل اللاعبين تحت ظغط كبير والأهلي في أسؤا حالاته
    ثالثا : كان من الممكن أن يتعامل مع المحترفين بذكاء ويصبر عليهم ويستفيد منهم لفترة التسجيل ويحصد نقاط المباريات ومن ثم يطردهم ، ولكن مدرب الأهلي غير ذكي في التعامل مع اللاعبين وخاصة النجوم .
    رابعا : إدارة الأهلي تتحمل الجزء الأكبر في ما يصير للاهلي بسبب تصرفات المدر ب وسكوتها عليه ودعمها له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق