الرياضة العالميةبرشلونة

بيكيه : بيب لم يشركني في بعض المباريات لوجود بدلاء أفضل مني

أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني اليوم أن بيب جوارديولا مدرب الفريق لم يعتمد عليه في بعد المبارايات، لوجود بدائل أفضل منه في تلك اللقاءات.

وأوضح بيكيه في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ميلان الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “لقد كان عاما صعبا بالنسبة لي، فقد تعددت إصاباتي واحتجت لبعض الوقت لاستعادة لياقة المباريات. عدم اعتماد جوارديولا عليّ في بعض من تلك المباريات كان لوجود بدائل أفضل مني في هذا الوقت”.

وعن لقاء الروسونيري قال “ستكون مباراة صعبة للغاية، خاصة وأنها على ملعب سان سيرو، ولا يجب علينا تناسي أننا نلعب أمام نادي بحجم ميلان”.

وأضاف “علينا التفكير في كل مباراة على حدة، لا نعتمد على أننا مازلنا ننافس على ألقاب البطولات الثلاثة (دوري وكأس إسبانيا ودوري الأبطال)”.

وعند سؤاله عن زميله السابق في الفريق زلاتان إبراهيموفيتش أكد المدافع الكتالوني أن واحد من أفضل المهاجمين الذي لعب أمامهم، مشيرا أيضا إلى أن تياجو سيلفا الغائب عن مباراة الأربعاء، يعتبر واحدا من أفضل مدافعي العالم، مؤكدا أن “الروسونيري” سيجد البديل الكفء لسد مكانه.

وفي نهاية المؤتمر أشاد بيكيه بطريقة لعب البرسا، مشيرا إلى أن فريقه يقدم أداءا نظيفا دون اللجوء إلى العنف، لذلك هو الفريق الذي يرتكب أخطاء أقل ويحصل على بطاقات أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى