الرياضة العالمية

بيندتنر مهدد بالايقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

يواجه المهاجم الدنماركي الدولي نيكولاس بيندتنر خطر عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب ارتكابه مخالفة تتعلق بالاعلان والتسويق أثناء احتفاله بهدفه الثاني لمنتخب بلاده في مرمى منتخب البرتغالي (2-3) يوم أمس الأربعاء في الجولة الثانية لدور المجموعات ضمن فعاليات يورو 2012.

وكان المهاجم الدنماركي قد كشف عن الشورت الداخلي كتب عليه إعلان لشركة مراهنات أيرلندية، في أثناء الاحتفال بتعديله النتيجة لمنتخب بلاده بإحرازه الهدف الثاني الشخصي له ولمنتخب بلاده، قبل أن يسجل البديل فاريلا هدف الفوز لبرتغال الدقيقة الـ 87 من المباراة، وتحظر قوانين وأنظمة الاتحاد الأوروبي قيام أي لاعب بأي اعلان تسويقي خلال المباراة، حيث تنفق العديد من الشركات الملايين من أجل ظهور اعلانها في اليورو.

في حين أشاد مسؤول الشركة الآيرلندية السيد كين روبرتسون بأداء بندتنر قائلاً:” أنا سعيد حقاً لأن نيكولاس قدم الليلة أداءً مذهلاً، ليس لدي أدنى شك أن الحظ كان الى جانبة بفضل هذا الأمر”.

يذكر أن الدنمارك بطلة عام 1992، تتقاسم المركز الثاني مع البرتغال في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط حصدها بعد فوزها المفاجيء على هولندا (1-0)، قبل أن تخسر امام البرتغال في الجولة الثانية (2-3)، وستواجه ألمانيا في الجولة الثالثة الأخيرة يوم الأحد المقبل بهدف تحقيق الفوز لضمان الوصول للدور ربع النهائي في يورو 2012.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يابعرد يامحترفين الدوري السعودي قسم بالله كانها زياده خمسه بالميه لعب دوريني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى